close menu

أرسنال يتعاقد مع رحيم سترلينج

المهاجم رحيم سترلينج ينضم لفريق ارسنال
المهاجم رحيم سترلينج ينضم لفريق ارسنال

أعلن أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في وقت مبكر من صباح اليوم السبت تعاقده مع المهاجم رحيم سترلينج على سبيل الإعارة لمدة عام واحد قادما من تشيلسي.

وجاءت الصفقة بعدما قرر إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي الجديد استبعاد سترلينج من تشكيلة الفريق وأعلن الأسبوع الماضي أن اللاعب لا يتدرب مع بقية زملائه.

ولم تكتمل الصفقة قبل الموعد النهائي لإغلاق فترة الانتقالات مساء أمس الجمعة لكن تم تقديم طلب تمديد لمدة ساعتين بعد الاتفاق بين الناديين مما سمح لأرسنال بإتمام التعاقد مع سترلينج الذي خاض 81 مباراة مع تشيلسي لكنه لم يلعب في الموسم الجديد.

وتعاقد تشيلسي مع سترلينج من مانشستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني في عام 2022، لكن ماريسكا أبلغ اللاعب (29 عاما) بشكل صريح بأنه لن يلعب على الإطلاق تحت قيادته ورحب بانتقاله إلى نادٍ جديد.

وقال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال في وقت سابق من هذا الشهر إنه معجب بسترلينج بعدما سبق له العمل معه عندما كان مدربا مساعدا في مانشستر سيتي.

وسيحصل أرسنال على عمق إضافي في الجناح الأيسر بعد التعاقد مع سترلينج الذي سيتنافس مع جابرييل مارتينيلي ولياندرو تروسار على مكان في التشكيلة الأساسية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات