close menu

أرسنال يعبر شاختار بصعوبة في دوري الأبطال

أرسنال يعبر شاختار بصعوبة في دوري الأبطال
أرسنال يعبر شاختار بصعوبة في دوري الأبطال

احتاج أرسنال الإنجليزي إلى هدف عكسي ليضمن فوزا صعبا 1-صفر على شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم الثلاثاء ويحقق انتصاره الثاني في ثلاث مباريات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويخفف من وطأة أول هزيمة محلية له هذا الموسم مطلع الأسبوع.

وأهدر صاحب الأرض ركلة جزاء في الشوط الثاني إلى جانب العديد من الفرص الجيدة، لكن الواقع هو أنه لم يصل إلى أفضل مستوى له قط واضطر إلى الصمود في نهاية المباراة أمام بعض الضغط من منافسه الأوكراني.

وبدأ أرسنال اللقاء بسرعة، وحصل البرازيليان جابرييل مارتينيلي وجابرييل جيسوس على فرصتين جيدتين قبل أن يقف الحظ إلى جانب الفريق في التسجيل بالدقيقة 29.

وسدد مارتينيلي كرة منخفضة ارتدت من القائم وارتطمت بظهر حارس مرمى شاختار دميترو ريزنيك، وهو ما تبين أنه هدف المباراة الوحيد.

وفرض شاختار، الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، المزيد من الضغط على أرسنال بعد نهاية الاستراحة وأجبره على ارتكاب عدد من الأخطاء في ظل تراجع مستوى الدفاع، لكن الفريق الزائر لم يشعر أن النتيجة غير عادلة بالنظر إلى الفرص التي أهدرها أرسنال.

وبهذا الفوز يبقي أرسنال بين أول ثمانية مراكز في مرحلة الدوري بدوري الأبطال والتي تضم 36 فريقا، قبل أن يحل ضيفا على إنتر ميلان الإيطالي في الجولة المقبلة.

بينما سيحاول شاختار تعويض ما فاته في المباريات الماضية عندما يستضيف يانج بويز السويسري.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات