close menu

أرقام سبورت 24.. الاتحاد والتعاون "قمة مبكرة"

من فوز الاتحاد على الخلود في الجولة الأولى لروشن
من فوز الاتحاد على الخلود في الجولة الأولى لروشن

يستقبل الاتحاد ضيفه التعاون، مساء الخميس، في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.

ويدخل الفريقان اللقاء قادمين من انتصارين في الوقت القاتل، حيث تغلب الاتحاد على الخلود الوافد الجديد بهدف 90، وهو الأمر ذاته الذي حدث مع التعاون الذي خطف فوزًا قاتلًا أمام ضيفه الفيحاء.

ويبحث كلا الفريقين عن مواصلة الانتصارات من أجل مشاركة الهلال والقادسية والاتفاق في صدارة الترتيب حيث أن لكل منهم 6 نقاط من الانتصار في أول مباراتين.

وتعد هذه أول مباراة يخوضها الاتحاد في ثوبه الجديد بين جماهيره على ملعب الجوهرة، حيث تترقب الجماهير ظهورًا مميزًا لنجومها الجديد بقيادة المدرب الفرنسي لوران بلان الساعي لتقديم أوراق اعتماده أمام الاتحاديين، فيما سيكون التعاون أمام مهمة صعبة من أجل العودة بنقاط المباراة إلى القصيم.

ويقرأ "سبورت 24" في أرقام الفريقين قبل المواجهة الـ29 بينهما في دوري المحترفين، حيث التقيا في 28 مواجهة سابقة حسم الاتحاد الفوز في 13 منها مقابل 7 انتصارات للتعاون، بينما حضر التعادل 8 مرات بينها آخر مواجهة جمعتهما على الملعب ذاته في الدور الثاني من الموسم الماضي.

ولم يعرف الاتحاد الفوز أمام التعاون في آخر 3 مواجهات بينهما إذ فاز التعاون مرة وتعادلا مرتين، فيما يعود آخر فوز للاتحاد إلى موسم 2022-2023 عندما فاز بثلاثية نظيفة في ديسمبر 2022.

في المقابل فإن آخر فوز للتعاون على أرض الجوهرة أمام الاتحاد كان في 5 مارس 2018 عندما حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 5-2.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات