close menu

أرقام "سبورت 24".. الاتحاد يواجه جروهي.. والخلود يسجل الظهور الأول

جروهي يظهر مع الخلود في موسمه الجديد
جروهي يظهر مع الخلود في موسمه الجديد

يدشن الاتحاد موسمه الجديد بمواجهة خارج الديار أمام الخلود الصاعد لأول مرة إلى دوري المحترفين، وذلك عندما يلتقيان يوم السبت لحساب الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

ظهور جديد للاتحاد بقيادة فرنسية

وتترقب جماهير الاتحاد الظهور الأول لفريقها في ثوبه الجديد تحت قيادة فنية للفرنسي لوران بلان مدعمًا بـ5 صفقات جديدة على رأسها الفرنسي موسى ديابي والجزائري حسام عوار والصربي بريدراغ رايكوفيتش وثنائي الهلال السابق صالح الشهري ومعاذ فقيهي.

في المقابل فإن الخلود يخوض أول مباراة في تاريخه بدوري المحترفين، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، فيما سيتسابق لاعبوه على تسجيل أول هدف للفريق في الدوري السعودي.

واستعد الخلود لموسمه الجديد بضم 7 لاعبين حتى الآن في مقدمتهم حارس الاتحاد السابق مارسيلو غروهي الذي سيكون على موعد مع فريقه السابق.

كما أبرم الفريق صفقات أخرى بضم محمد جحفلي من الهلال، حمدان الشمراني من الاتفاق، عبدالله هوساوي من ضمك، وغيرهم.

ولم يلتق الخلود مع الاتحاد سوى مرة وحيدة، واللافت أنها كانت العام الماضي وتحديدًا في 26 سبتمبر الماضي لحساب دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة لن تنساها جماهير الاتحاد نظرًا للدراما الكروية التي شهدها اللقاء، إذ حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي جاءت سيناريوهاتها متقلبة إلى أن تمكن عبدالله المعيوف من قيادة الاتحاد لفوز درامي بنتيجة 7-6.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات