close menu

أرقام "سبورت 24": النصر والرائد المواجهة الـ33

النصر يستهل مشواره في دوري روشن بلقاء الرائد
النصر يستهل مشواره في دوري روشن بلقاء الرائد

يدشن النصر مشواره في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يستقبل ضيفه الرائد مساء الخميس لحساب الجولة الأولى، وذلك على ملعب الأول بارك بالرياض.

ويسعى الرياض لمصالحة جماهير بعد الخسارة أمام الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، وتسجيل انطلاقة مثالية في الموسم الجديد على العكس من الموسم الماضي الذي استهله بخسارتين أثرا على فرصه في المنافسة على اللقب.

في المقابل فإن الرائد يأمل في تكرار الفوز الكبير الذي حققه أمام النصر على الملعب ذاته عندما فاز في الموسم الماضي بنتيجة 3-1.

ويعد النصر والرائد أول فريقين سيخوضان المواجهة رقم 33 بينهما في دوري المحترفين، إذ خاضا 32 مواجهة سابقة في جميع مواسم دوري المحترفين منذ موسم 2008-2009.

ويقرأ "سبورت 24" في أرقام الفريقين قبل المواجهة رقم 33 بينهما في دوري المحترفين، علمًا بأن النصر يتفوق بـ25 انتصار مقابل انتصارين للرائد بينما حسم التعادل 5 مباريات.

ويعد الرائد هو أكثر فريق فاز عليه النصر في الدوري، كما أنه أكثر الفرق التي تلقت أهدافًا من النصر في دوري المحترفين بـ79 هدفًا.

في المقابل فإن الرائد يبحث عن رقم غائب منذ يناير 2020، إذ أنه أنهى الموسم الماضي بـ4 مباريات دون خسارة، وحال تفادي الخسارة أمام النصر فإنه سيصل إلى 5 مباريات متتالية في الدوري دون خسارة لأول مرة منذ الفترة من نوفمبر 2019 ويناير 2020.

ويعود أكبر فوز للنصر أمام الرائد في دوري المحترفين إلى مارس 2016 عندما فاز بنتيجة 5-0 واللافت أن من افتتح النتيجة يومها المغرب محمد فوزير لاعب النصر السابق والرائد حاليًا.

وسيبدأ فوزير موسمه الثامن في دوري المحترفين والسادس له مع الرائد، علمًا بأن فوزير الأكثر مشاركة في عدد المباريات الدوري "153 مشاركة" متفوقًا على مواطنه عبدالرزاق حمدالله بفارق 16 مشاركة.

أضف تعليقك
paper icon