close menu

أرقام سبورت 24.. النصر يبحث عن فوز غائب في الدمام منذ 2020

من مباراة النصر والاتفاق في الموسم الماضي
من مباراة النصر والاتفاق في الموسم الماضي

يحل النصر ضيفًا على الاتفاق مساء الجمعة في واحدة من أبرز قمم الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين "جولة نحلم ونحقق".

ويدخل النصر اللقاء تحت قيادة مدربه الجديد، الإيطالي ستيفانو بيولي الذي تولى المهمة رسميًا الأربعاء خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

ويبحث النصر صاحب المركز السابع بـ5 نقاط، عن استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثرين متتاليين، الأول في الدوري أمام الأهلي بالتعادل 1-1، والثاني بالنتيجة ذاتها في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي.

في المقابل فإن الاتفاق صاحب العلامة الكاملة "9 نقاط" يبحث عن مواصلة الانتصارات من أجل الانفراد بالصدارة ولو مؤقتًا انتظارًا لنتيجة الكلاسيكو الكبير الذي يجمع الهلال والاتحاد صاحبي نفس الرصيد لحساب الجولة ذاتها مساء السبت.

ويقرأ سبورت 24 في أرقام الفريقين قبل المواجهة رقم 29 بينهما في دوري المحترفين، إذ التقيا في 28 مواجهة سابقة، حسم الاتفاق 7 منها مقابل 13 فوزًا للنصر، بينما حسم التعادل 8 مواجهات.

ولم يعرف النصر الفوز أمام الاتفاق في الدمام بالدوري في آخر 4 مواجهات "3 تعادلات وخسارة"، فيما يعود آخر فوز له هناك إلى يناير 2020 عندما عاد من الدمام بفوز بهدف نظيف سجله لاعبه السابق عبدالرزاق حمدالله.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات