close menu

أرقام سبورت24.. انطلاقة الرياض في مواجهة "صفقات" الهلال

تدريبات الهلال قبل مواجهة الرياض
تدريبات الهلال قبل مواجهة الرياض

يستأنف الهلال مشواره في رحلة الدفاع عن لقبه بدوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يواجه مضيفه الرياض، مساء السبت، لحساب الجولة الثالثة، وذلك على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

ويدخل الهلال اللقاء بحثًا عن الفوز الثالث تواليًا من أجل البقاء في الصدارة التي يعتليها برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن القادسية والاتحاد والاتفاق.

في المقابل يقدم الرياض انطلاقة تاريخية في دوري المحترفين، إذ حقق 4 نقاط في أول جولتين ليحل في المركز السادس بفارق نقطتين فقط عن الصدارة.

ويقرأ "سبورت 24" في أرقام الفريقين قبل المواجهة الثالثة بينهما في دوري المحترفين، إذ سجل الرياض حضوره الأول بين الكبار في دوري المحترفين الموسم الماضي، لكنه خسر في لقاءيه أمام الهلال.

وكانت البداية في الجولة السادسة من الموسم الماضي، إذ خسر بنتيجة ثقيلة "1-6"، بينما خسر في الدور الثاني بنتيجة 1-3 في مباراة تقدم فيها الرياض أولًا لكن الهلال تمكن من العودة في لقاء مثير لحساب الجولة 23.

ويسعى الرياض لتحقيق أول نتيجة إيجابية أمام الهلال في دوري المحترفين، بينما سيكون الهلال أمام مهمة لمواصلة الانتصارات متسلحًا بصفقاته الصيفية التي أبرمها قبل فترة التوقف الدولي حيث تعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ومتعب الحربي وماركوس ليوناردو.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات