close menu

أستون فيلا يواصل التألق.. ويهزم "برينتفورد"

جانب من مواجهة أستون فيلا وبرينتفورد
جانب من مواجهة أستون فيلا وبرينتفورد

سجل أولي واتكينز هدفا قبل النهاية بقليل ضد فريقه السابق ليقود أستون فيلا للفوز بهدفين مقابل هدف على عشرة لاعبين من برينتفورد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أستون فيلا يصعد إلى المركز الثاني برصيد 38 نقطة

بدأ أستون فيلا بشكل جيد لكنه أهدر عدة فرص في الشوط الأول حيث اطلق ماتي كاش وجاكوب رامسي تسديدتين مرتا بعيدا عن المرمى من مدى قريب.

وكسر برينتفورد حالة الجمود وافتتح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق كين لويس-بوتر الذي سجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض بن مي لاعب برنتفورد للطرد في الدقيقة 71 بعد تدخل متهور على البديل ليون بايلي، وأكدت تقنية حكم الفيديو المساعد القرار.

واستفاد فيلا من التفوق العددي بعدها بست دقائق عندما مرر بايلي لأليكس مورينو غير المراقب عند القائم البعيد ليعدل النتيجة بضربة رأس رائعة.

وتقدم الفريق الزائر في النتيجة في الدقيقة 85 عن طريق واتكينز الذي قابل ركنية نفذها رامسي ليضعها في الشباك، مما أثار اشتباكا أمام المرمى بعد احتفاله أمام جماهير فريقه السابق.

وطُرد أبو بكر كمارا بعدما أمسك برقبة أندري يارمولينكو في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة المثيرة بشكل فوضوي.

ووضع هذا الفوز، وهو الخامس لأستون فيلا في ست مباريات بالدوري، الفريق في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بينما يحتل برينتفورد المركز 12 برصيد 19 نقطة.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات