close menu

أعضاء إدارة الاتحاد يتجهون للحاق بركب "ناظر"

الاتحاد يعيش اضطرابا إداريا على جميع الأصعدة
الاتحاد يعيش اضطرابا إداريا على جميع الأصعدة

كشفت مصادر مطلعة لـ"سبورت 24" عن توجه عدد من أعضاء مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية بنادي الاتحاد لتقديم استقالتهم واللحاق بركب الرئيس لؤي ناظر الذي قرر الاستقالة من منصبه بعد تزكيته الشهر الماضي رئيساً للنادي.

ويعيش الاتحاد اضطرابا إداريا خلال الفترة الحالية على جميع الأصعدة مما يهدد انطلاقة الفريق في الموسم الرياضي الجديد بعدما كانت جماهير النادي تمني النفس بعودة قوية للفريق والمنافسة على الألقاب، بعد الفشل الذي لحق بالفريق الموسم الماضي بالخروج خالي الوفاض دون أي بطولة.

وقدم لؤي ناظر بحسب الأنباء المتواترة استقالته من منصبه بينما لم يتم التأكد حيال قبول وزارة الرياضة أو رفض الاستقالة التي يقال إنها قدمت نتاج اختلاف في وجهات النظر ورغبة ناظر في صلاحيات فنية أكبر ومطلقة في حسم التعاقد مع المدرب والعناصر الأجنبية لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الرياضي المقبل.

الاتحاد لم يقدم أي جديد في التعاقدات مع الأزمة الإدارية

وكانت تقارير صحفية ربطت الاتحاد بعدد من الأسماء التدريبية يتقدمهم الإيطالي ستيفانو بيولي والبرتغالي ماركو سيلفا والألماني دينو وبمولر والإيطالي ماسيميليانو أليجري وكريستوف جالتييه والفرنسي هيرفي رينارد.

إلى جانب خيارات أجنبية في عدد من المراكز يتقدمهم ناتشو فيرنانديز الذي فضل الانتقال للقادسية، فضلا عن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول والبلجيكي كيفين دي بروين، متوسط ميدان مانشستر سيتي والألماني مارك أندريه تيرشتيغن، حارس مرمى برشلونة.

ورغم ربط الأنباء المتواترة الاتحاد بعدد من الصفقات الفنية والعناصرية العالمية، إلا أنه لم يتم إحراز أي تقدم ملحوظ مع الأزمة الإدارية المستمرة بالنادي، الأمر الذي قد ينعكس سلبا على إعداد الفريق للموسم الرياضي الجديد.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات