close menu

أنشيلوتي بعد البداية الهزيلة للريال: لا أعذار

انشيلوتي مدرب ريال مدريد
انشيلوتي مدرب ريال مدريد

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إنه لا أعذار لبداية الفريق الهزيلة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما أفلت من الهزيمة أمام لاس بالماس بفضل هدف سجله فينيسيوس جونيور ليقنع بنقطة واحدة.

وقال، بعد التعادل 1-1 الليلة الماضية، إنه توقع أداء أفضل من الفريق وإنه يتحمل المسؤولية ويحتاج للاجتهاد في عمله.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا :"من الواضح أننا نعانى لاستعادة مستوى الموسم الماضي. لكن لا يجب البحث عن أعذار، جدول المنافسات مزدحم وعلينا التعافي سريعا لأننا سنخوض مباراة أخرى يوم الأحد".

"وواصل:"أحتاج استراتيجية أكثر وضوحا، أن أوضح للاعبين ما أريد. يكلفنا ذلك أكثر مما كنا نتوقع. يجب علينا العمل والتركيز على المسار الذي نود أن نسلكه".

وبعدما حقق انتصارا واحدا في ثلاث مباريات، يحتل حامل لقب الدوري ودوري الأبطال المركز الرابع في الترتيب بخمس نقاط، بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر.

ورفض المدرب توجه انتقادات للاعبين بشكل فردي في رده على سؤال بشأن كيليان مبابي الذي انضم إلى ريال مدريد في يوليو تموز الماضي لكنه لم يهز الشباك في الدوري حتى الآن.

وقال :"أداؤنا بطيء. ليس هناك الكثير من التحركات ويتلقى المهاجمون الكرة تحت ضغط الفرق المنافسة. عندما نفقد الكرة، نترك مساحات واسعة بين صفوفنا".

"واختتم انشيلوتي:"لا أعتقد أنها مشكلة ذهنية لأن الفريق يتدرب بصورة جيدة. أحيانا لا تجد أفضل طريقة للعب، لا تسير الأمور على ما يرام ويتعين علينا إصلاحها قريبا".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات