close menu

أول تعليق من رئيس الاتحاد الإسباني بعد إيقافه

لويس روبياليس
لويس روبياليس

أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم برئاسة لويس روبياليس بيانًا يرد فيه على قرار إيقاف رئيسه من قبل الاتحاد الدولي "الفيفا"؛ بسبب فضيحة تقبيل اللاعبة جيني إيرموسو خلال احتفالات التتويج بكأس العالم للسيدات.

وأصدر الاتحاد الإسباني بياناً وقال فيه :"أكد لويس روبياليس أنه سيدافع بشكل قانوني عن نفسه أمام الجهات المختصة، وهو يثق تماماً في الفيفا، ويكرر أنه بهذه الطريقة يحصل على فرصة بدء دفاعه حتى تظهر الحقيقة وتتضح براءته الكاملة".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اليوم السبت، إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس عن ممارسة كافة الأنشطة المرتبطة باللعبة لمدة 90 يوماً؛ بعد إمساكه برأس اللاعبة جيني إيرموسو وتقبيلها في فمها خلال الاحتفال بفوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات.

وقال الفيفا في بيان إن قرار الإيقاف الذي اتخذه خورخي إيفان بالاسيو رئيس لجنة الانضباط يدخل حيز التنفيذ على الفور اعتباراً من اليوم.

وكان الفيفا قد فتح إجراءات انضباطية بحق روبياليس، يوم الخميس الماضي، على خلفية ما قام به خلال حفل توزيع الميداليات في سيدني يوم الأحد الماضي.

وكان روبياليس قد دافع عن موقفه قائلاً إن القبلة، التي اعتبرتها إيرموسو وزميلاتها في الفريق والحكومة الإسبانية غير مرغوبة، كانت بالتراضي. وأبدى الاتحاد الإسباني دعمه لرئيسه.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات