close menu

"إس تي سي" تخاطب جمهور "الساحرة" بالذكاء الاصطناعي

طرحت شركة الاتصالات السعودية "إس تي سي" من خلال مشاركتها في معرض "ليب" لعرض الخدمات التقنية الجديدة، عددا من المبادرات التطويرية في الملاعب الرياضية بالمملكة، واستعرضت مجسم ملعب "الجوهرة" نموذجاً لعرض هذه الخدمات والأفكار.

خدمات ذكية لتسهيل وصول المشجعين ومساعدة المرضى بالملاعب والمكفوفين الرياضية

وتتمثل خدمات "إس تي سي" في الملاعب الرياضية، تجربة الوصول الذكي للمواقف واختيار أفضل مسار ممكن للمشجعين، والوصول سريعاً إلى المواقف المتاحة للسيارات، وذلك من خلال تطبيق يربط تذكرة المشجع بالأماكن داخل الملعب، لتسهيل وصول المشجعين بسيارتهم إلى الملعب.

وهناك خدمة إمكانية وصول المشجع بشكل مباشر وسريع إلى مقعده داخل الملعب مستخدماً "باركود" مدوناً عليه رقم التذكرة، من أجل تسهيل عملية الدخول والخروج في ملاعب كرة القدم، وخدمة تسهل للمشجعين الحصول على المأكولات والمشروبات داخل الملاعب.

كما تقدم "إس تي سي" خدمة عبر غرفة خاصة مزودة بجهاز يأخذ جميع الإشعارات الحيوية لأي مريض داخل الملعب، حتى تصل مباشرة إلى الأطباء في المستشفى، ما يجعل أي طبيب داخل المستشفى قادراً على معالجة المريض والاطمئنان على صحته مباشرة، أو ربط الملعب بالمستشفى الافتراضي مباشرة تمهيداً لعلاجه وتشخيص حالته، أو حتى إرسال سيارة إسعاف مجهزة له، أو نقله مباشرة من سيارة الإسعاف إلى المستشفى.

وتقدم "إس تي سي" خدمة لمساعدة المشجعين المكفوفين في إظهار تحركات اللاعبين بشكل مباشر من خلال جهاز خاص بهذه الفكرة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات