close menu

"إسراء الدخيل" تعود عبر "رالي حائل"

بعد انقطاع عامين..
المتسابقة السعودية إسراء الدخيل تعود للمشاركة عبر رالي حائل
المتسابقة السعودية إسراء الدخيل تعود للمشاركة عبر رالي حائل

تعود المتسابقة السعودية إسراء الدخيل لسباقات السيارات الصحراوية بعد انقطاع دام عامين من خلال فئة المركبات SSV برالي حائل تويوتا الدولي 2024 الذي يُمثل الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للراليات 2024 الباها وبطولة الشرق الأوسط.

إسراء هي بطلة أول نسخة لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس 2019

وقالت المتسابقة السعودية، خلال تصريحات صحفية: إن ابتعادها كان جزئيًا؛ إذ كانت حاضرة كمتفرجة ومتابعة لكل السباقات الصحراوية خلال الفترة الماضية دون المشاركة فيها؛ لعدم وجود الدعم والرعاة لذا اكتفت بالمشاركة في سباقات الكارتنج وحققت بتوفيق الله بطولة رياضة الكارتنج لعام 2023.

وأوضح إسراء الدخيل أنها اختارت أن تكون عودتها من خلال رالي حائل لعدة أسباب أولها أن انطلاقتها كانت من خلاله وتحديداً في رالي حائل 2021، كما أن رالي حائل يحمل أهمية كبيرة لها ولجميع عشاق الراليات في المملكة لأن منطقة حائل تتنوع تضاريسها الجذّابة والمسارات المليئة بالتحديات.

ونوهت المتسابقة بأنها ستكتسب تجربة مميزة مخلوطة بدروس ستحضّرها بشكل مثالي للراليات القادمة وخاصة Dakar القادم، مضيفة: "أعلم أن المنافسة ستكون شرسة على أرض حائل لكن هذا جزء من متعة السباق".

وتوجهت بالشكر في ختام تصريحاتها لكل من دعمها نفسيًا للتمسك بشغفها سواءً من أصدقائها وزملائها أم العاملين في الاتحاد السعودي: "وأخص بالشكر أمي الغالية وأبي الغالي".

يُذكر أن إسراء هي بطلة أول نسخة لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس 2019 وشاركت في عدد من السباقات الدولية منذ 2017.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات