close menu

"إنتر ميامي" بدون "ميسي" يسحق "هونج كونج"

بيعت جميع تذاكر المباراة بعد ساعات فقط من طرحها للجمهور في ديسمبر الماضي
بيعت جميع تذاكر المباراة بعد ساعات فقط من طرحها للجمهور في ديسمبر الماضي

أمضى نجم الأرجنتين ليونيل ميسي ثلاثة أيام سعيدة وسط جماهير مشجعيه في هونج كونج لكنها انتهت بخيبة أمل لمعجبيه لأن نجمهم المفضل لم يُشارك في المباراة الودية التي فاز فيها فريقه إنتر ميامي الأمريكي 4-1 على تشكيلة من فرق الدوري المحلي أمام مدرجات امتلأت بالجماهير اليوم الأحد.

ميسي جلس على مقاعد البدلاء

وجلس ميسي على مقاعد البدلاء إلى جانب مهاجم برشلونة السابق لويس سواريز ولم يُشارك أي منهما في اللقاء بينما تحدثت بعض التقارير عن معاناة ميسي إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بعد مشاركته بديلاً في فوز النصر على إنتر ميامي 6-صفر يوم الجمعة الماضي.

وتدفق نحو 40 ألف مشجع إلى استاد هونج كونج أمس السبت لمتابعة تدريب الفريق الأمريكي وهتفوا مرددين اسم ميسي ورافعين القميص رقم 10 بينما تفاعل اللاعب الأرجنتيني ونجم منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام المشارك في ملكية النادي الأمريكي مع أطفال محليين.

وكان هذا أول ظهور لميسي في هونج كونج منذ 2014 وبيعت جميع تذاكر المباراة بعد ساعات فقط من طرحها للجمهور في ديسمبر الماضي.

إنتر ميامي يستعد لجولة في اليابان

ويمكن أن يتوقع ميسي مشاهد مماثلة في العاصمة اليابانية طوكيو عندما يواصل إنتر ميامي رحلته استعداداً للموسم الجديد بلقاء بطل اليابان فيسل كوبي الأربعاء المقبل.

وسيبدأ إنتر ميامي مسيرته في الموسم الجديد لدوري المحترفين الأمريكي في مواجهة ريال سولت ليك في 21 فبراير الجاري.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon