close menu

إنريكي: لا أشعر بالقلق إزاء تراجع مستوى الفريق

لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان

أكد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أنه لا يشعر بقلق شديد إزاء تراجع مستوى الفريق بعد فترة التوقف الدولي، وإنما أشاد بقدرة فريقه على تجاوز مباريات صعبة.

وحقق سان جيرمان بداية قوية هذا الموسم، إذ سجل 16 هدفا خلال الفوز بمبارياته الأربع الأولى.

لكن هذا الزخم تراجع بعدها، إذ واجه الفريق صعوبة في التغلب 1-صفر على جيرونا في دوري أبطال أوروبا، ثم تعادل 1-1 مع ستاد رانس في مباراته الماضية بالدوري.

ولدى سؤاله حول ما إذا كان هناك تراجع في أداء الفريق بعد فترة التوقف الدولي في وقت سابق من الشهر الجاري، قال المدرب الإسباني إنريكي للصحفيين قبل المباراة المقررة أمام ستاد رين غدا الجمعة: "أشعر بالأمور بشكل مختلف".

"على مدار موسم، تتغير الأمور، إذ تكون هناك لحظات جيدة ولحظات ليست جيدة للغاية، هذا جزء من العملية المنطقية لنمو الفريق".

"أرى الوضع عكس ذلك، أعتقد أن الفريق نجح في حل المشكلات التي يسببها لنا المنافسون".

وأضاف إنريكي أنه يتوقع مباراة صعبة أمام رين الذي حقق انتصارين خلال آخر أربع مباريات له أمام سان جيرمان في الدوري.

وقال إنريكي: "هو فريق يتنافس على المقدمة. وقد سبب لنا بعض المشكلات في الموسم الماضي. هم يحصدون نقاطا أمامنا، كما أنهم يغيرون أسلوبهم بمرور الوقت خلال المباراة".

"فعلوا ذلك في الموسم الماضي. لا توجد مباريات سهلة، ستكون هناك مشكلات، لكنني شخص متفائل عندما يتعلق الأمر بمباريات كهذه. نحن سنلعب في بارك دي برينس وهذا يحفزنا أيضا".

"رين معتاد على الضغط العالي، لكنني لا أعتقد أنهم سيفعلون هذا غدا لأنهم قادرون على التكيف. ووظيفتي هي التكيف وإيجاد الحلول".

ويتصدر سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة بعد خمس جولات، متساويا مع أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني وموناكو صاحب المركز الثالث، لكنه يتقدم بفارق الأهداف.

وبعد مباراة رين، يحل سان جيرمان ضيفا على أرسنال الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات