close menu

"إنريكي" متفائل بإمكانية تحسُّن "سان جيرمان"

باريس تحت قيادة إنريكي احتل المركز الثاني بمجموعته في دوري الأبطال
باريس تحت قيادة إنريكي احتل المركز الثاني بمجموعته في دوري الأبطال

قال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان اليوم السبت: إن فريقه متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم والمتأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لا يزال أمامه الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة.

باريس تأهل إلى دور الـ 16 بدوري الأبطال

وضمن سان جيرمان مكانا في مراحل خروج المغلوب في دوري الأبطال بعد التعادل 1-1 مع بروسيا دورتموند يوم الأربعاء ويتقدم بفارق أربع نقاط في صدارة الدوري الفرنسي ويتوقع المدرب المزيد من التحسن.

وأضاف إنريكي في تصريحات صحفية، أنه ليس لدي أي شك في أن الفريق سيكون أفضل، بعدما تحسنت جميع الفرق التي دربتها مع مرور الأشهر.

وحل باريس سان جيرمان ثانيا في المجموعة السادسة خلف دورتموند لكن المدرب الإسباني سعيد بكيفية اجتيازه مجموعة صعبة ضمت أيضا ميلان ونيوكاسل يونايتد.

وأوضح، أنه إذا نظرت إلى إحصاءات الفريق فستجد أن الفريق تصدر كل الجوانب الرئيسية تقريبا مثل الاستحواذ والفرص والأهداف المتوقعة.

وأشار إلى أن باريس أحد أفضل الفرق لكن في دور المجموعات واجه فرقا كان من الممكن مواجهتها في دور الستة عشر أو في دور الثمانية أو قبل النهائي.

ويحل باريس سان جيرمان غدا الأحد ضيفا على ليل، رابع الترتيب، الذي لم يخسر في آخر تسع مباريات في الدوري ويتصدر مجموعته في الدوري الأوروبي دون خسارة في ست مباريات.

ويتفوق باريس سان جيرمان على نيس صاحب المركز الثاني، الذي يحل ضيفا على لوهافر الواقع في وسط الترتيب في وقت لاحق اليوم السبت، بينما يتأخر ليل بتسع نقاط عن الصدارة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات