close menu

استبعاد "تشيلويل" من مواجهة مانشستر يونايتد

 بن تشيلويل لاعب تشيلسي الإنجليزي
بن تشيلويل لاعب تشيلسي الإنجليزي

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي اليوم الأربعاء: إن الظهير الأيسر بن تشيلويل سيغيب عن الملاعب في ظل تعافيه من مرض أصابه لكن الظهير الأيمن مالو جوستو عاد للتدريبات وأصبح جاهزا لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تشالوبا يعود لتدريبات تشيلسي

كما غاب الدولي الإنجليزي تشيلويل عن تعادل تشيلسي 2-2 على أرضه أمام بيرنلي المتواضع يوم السبت المقبل بسبب إصابة في الساق بعد عودته من اللعب مع منتخب بلاده، بينما تم استبدال الفرنسي جوستو بزميله ألفي جيلكريست في الدقيقة 87.

وعاد تريفوه تشالوبا وكارني تشوكويميكا وروبرت سانشيز حارس المرمى إلى تدريبات الفريق. ويواصل ليفي كولويل وويسلي فوفانا وريس جيمس، وروميو لافيا وكريستوفر نكونكو وليزلي أجوشوكو برامج إعادة التأهيل.

وأضاف بوكيتينو أن تعافي نكونكو (26 عاما) سيستغرق وقتا أطول من المتوقع.

وشارك المهاجم الفرنسي متعدد المهارات في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله مقابل 60 مليون جنيه إسترليني (75.42 مليون دولار) بعد نهاية الموسم الماضي من رازن بال شبورت لايبزيج.

ويستضيف تشيلسي، صاحب المركز الـ 12 برصيد 40 نقطة قبل عشر مباريات على النهاية، غدا الخميس منافسه يونايتد صاحب المركز السادس الذي تغلب عليه 2-1 على استاد أولد ترافورد في ديسمبر الماضي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات