close menu

افتتاح مؤتمر "اللجنة البارالمبية الآسيوية"

تقام بالرياض ولأول مرة في تاريخها
الأمير فهد بن جلوي  افتتح أعمال المؤتمر نيابة عن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
الأمير فهد بن جلوي افتتح أعمال المؤتمر نيابة عن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

انطلقت اليوم السبت، في الرياض أعمال المؤتمر والجمعية العمومية للجنة البارالمبية الآسيوية، والتي تقام لأول مرة في تاريخها بحضور أكثر من 200 مشارك وممثل 45 دولة آسيوية، وعددٍ من رؤساء الاتحادات الدولية والإقليمية البارالمبية.

فهد بن جلوي يفتتح أعمال المؤتمر

وافتتح نائب رئيس اللجنة، الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز، أعمال المؤتمر ظهر اليوم، وذلك نيابة عند الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بحضور رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد راشد العصيمي.

ومن المقرر أن يقام مساء اليوم السبت حفل جوائز اللجنة الآسيوية البارالمبية بفئاتها السبع، إضافة لحفل عشاء على شرف الوفود المشاركة في المؤتمر والجمعية العمومية، على أن يواصل المؤتمر أعماله عند التاسعة والنصف من صباح غدٍ الأحد.

ويرأس ماجد راشد العصيمي، أعمال الجمعية العمومية للاتحاد، في يومها الأول صباح بعد غدٍ الاثنين والتي تمتد حتى الخامسة مساءً، حيث سيشهد أعضاء الجمعية، حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2023م عند السابعة والنصف مساءً.

وتختتم الجمعية العمومية للاتحاد، بداية من التاسعة من صباح يوم الثلاثاء المقبل وحتى الواحدة ظهرًا، حيث ستقام انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الآسيوية للفترة الرياضية 2023-2027م.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات