close menu

الأخضر للملاكمة التايلندية يستعد للمشاركة في بطولة العالم

المنتخب السعودي للملاكمة التايلندية
المنتخب السعودي للملاكمة التايلندية

يُشارك المنتخب السعودي للملاكمة التايلاندية في بطولة العالم للشباب تحت 17 عاما، والمقامة في بانكوك التايلندية خلال الفترة 12-19 سبتمبر الجاري.

وضمت البعثة ثلاثة لاعبين من نادي الاتفاق وهم، (عبدالرحمن الشريف، ريان الطيار، لولو الطيار).

وعبّر لاعب المنتخب ونادي الاتفاق عبدالرحمن الشريف، عن فخره وسعادته بتمثيل منتخبه في البطولة العالمية، ساعياً بكل قواه إسعاد القائمين على اللعبة والجمهور السعودي بتحقيق الذهب في المشاركة العالمية.

كما قال الشقيقان ريان الطيار ولولو الطيار لاعبا المنتخب ونادي الاتفاق: "سعيدان جداً بانضمامنا للمنتخب وسنبذل كل ما فيّنا من أجل رفعة العلم السعودي على منصة التتويج في البطولة العالمية، والعودة بفخر واعتزاز لتمثيلنا الوطن".

من جهته أكد مدرب المنتخب جواد الياقوتي أن مشاركة لاعبي نادي الاتفاق في هذه البطولة جاءت بعد الإنجازات التي حققوها عبر الميداليات المحلية والدولية.

وأضاف: واثق من تتويج لاعبي ولاعبات المنتخب بالذهب في المشاركة العالمية المقامة في بانكوك، حيث سعى الاتحاد السعودي للعبة صقلهم بالخبرات الدولية، لا سيما أن اللعبة تخطت العديد من الخطوات الناجحة خلال الفترة الماضية في ظل الدعم اللامحدود من قيادة المملكة للقطاع الرياضي، وتكوين فريق يساهم في رفعة العلم السعودي بمنصات التتويج القارية والعالمية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات