close menu

الأخضر يكشف عن قميصه الجديد

ما بين "نيوم" و"النمر العربي"..

كشف المنتخب السعودي، اليوم الثلاثاء، عن القميص الأساسي الجديد لـ "الأخضر" والذي سيظهر به للمرة الأولى بعد غدٍ الخميس أمام إندونيسيا في مستهل مشواره في المرحلة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026.

وجاء القميص الأساسي حاملًا للون الأخضر - اللون الأساسي للمنتخب - لكنه مستوحى من مدينة "نيوم"، مدينة الطموح والمستقبل والتي تعد أحد أبرز معالم رؤية المملكة 2030، حيث يحمل تصميمه خطوطًا ذهبية مماثلة لرمال نيوم.

كما جاء قميص الأخضر مستوحى من النمر العربي - رمز القوة والشجاعة، لتظهر بصمة مدينة نيوم وكذلك صندوق النمر العربي الذي أطلق في وقت سابق ضمن الأهداف الشاملة لرؤية المملكة 2030.

وكان صاحب السمو الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، أعلن عن مبادرة تأسيس صندوق النمر العربي في إطار الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة الملكية لمحافظة العلا ضمن الأهداف الشاملة لرؤية المملكة 2030 لتحقيق الاستدامة البيئية ودعم نمو القطاعات غير الربحية في المملكة العربية السعودية.

ويدشن المنتخب السعودي مشواره في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يوم الخميس المقبل عندما يستقبل نظيره الإندونيسي في افتتاح مبارياته بالمجموعة الثالثة.

وكانت قرعة المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية وضعت "الأخضر" في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، إندونيسيا، والصين.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، فيما سيخوض صاحبا المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة تصفيات المرحلة الرابعة التي سيتم خلالها تقسيم المنتخبات الستة إلى مجموعتين يتأهل متصدر كل منهما إلى نهائيات كأس العالم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات