close menu

الأربعاء.. "أخضر السيدات" لاستعادة التوازن أمام "لبنان"

يستعد المنتخب الوطني السعودي للسيدات لمواجهة نظيره اللبناني
يستعد المنتخب الوطني السعودي للسيدات لمواجهة نظيره اللبناني

يستعد المنتخب الوطني السعودي للسيدات لمواجهة نظيره اللبناني عند الثامنة من مساء يوم غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تستضيفها جدة.

أخضر السيدات خسر أمام الأردن بالمباراة الأولى

وكان أخضر السيدات قد خسر بثلاثية مقابل هدف في مباراته الأولى أمام نظيره الأردني في لقاء سجلت خلاله اللاعبة لين محمد هدف المنتخب.

وعلى الجانب الآخر خطف المنتخب اللبناني للسيدات فوزًا قاتلاً أمام نظيره غوام بنتيجة 4-3 بعدما سجلت نجمته ليلى إسكندر الهدف الثالث لها والرابع لمنتخب بلادها بالدقيقة 90 4.

وسيسعى أخضر السيدات خلال المباراة المقبلة لاستعادة التوازن بفوز يعزز فرصه في التأهل للدور التالي من المسابقة في حين سيحاول المنتخب اللبناني الخروج بنتيجة إيجابية وتفادي الخسارة.

وأوقعت قرعة النسخة الثامنة من البطولة أخضر السيدات الذي يُشارك بها للمرة الأولى على رأس المجموعة الأولى بجانب منتخبات غوام ولبنان والأردن.

وتضم قائمة أخضر السيدات للبطولة كلاً من: عبير ناصر، عذى فهد، البندري مبارك، نورة إبراهيم، بيان صدقة، فاطمة منصور، حلا خاشقجي، هيا ماهر، جوري طارق، لانا عبدالرزاق، لين محمد، ملوك الهوساوي، منى عبدالرحمن، موضي عبدالمحسن، مباركة محمد، نوف سعود، رغد مخيزن، ريم البلوشي، سارة حمد، سارة خالد، صبا توفيق، شروق الهوساوي، تالة الغامدي.

يُذكر أن بطولة غرب آسيا للسيدات تُقام منافسات الدور الأول منها بنظام الدوري من مرحلة واحدة فيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في النهائي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات