close menu

"الأمور المالية" تؤخر حسم الاتحاد مخالصة المعيوف

حارس مرمى الاتحاد عبدالله المعيوف
حارس مرمى الاتحاد عبدالله المعيوف

علمت مصادر لـ"سبورت24" أن تأخر صناع القرار بنادي الاتحاد في التوقيع على مخالصة مالية مع الحارس عبدالله المعيوف يعود لتفاصيل مالية ينتظر أن يتم التوصل إلى اتفاق بشأنها خلال الساعات القادمة تتم بموجبها مغادرة اللاعب لوجهة جديدة في مسيرته الاحترافية.

ووقع الاتحاد مع المعيوف في سبتمبر "أيلول" الماضي عقداً يمتد لموسمين قادماً من الهلال ليشارك اللاعب مع الفريق إلى نهاية الموسم الرياضي، قبل أن تصل العلاقة بين الطرفين إلى طريق مسدود تم بموجبه استبعاد اللاعب عن تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد.

ويتدرب المعيوف في إحدى الصالات الخاصة للبقاء على جاهزيته الفنية والبدنية دون أن يخوض مباريات تنافسية طوال الفترة الماضية، في الوقت الذي تناولت أنباء عن وجود رغبة لعدد من الأندية في دوري المحترفين والدرجة الأولى في الاستفادة من خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

بدأ عبد الله المعيوف مسيرته الكروية في نادي الهلال، وكان أول ظهور له مع الفريق الأزرق في مواجهة الأنصار بالدوري عام 2004، بينما انتقل إلى صفوف الأهلي في 2007، ومثل الفريق الأخضر طوال 9 سنوات قبل أن يعود في أغسطس 2016 لناديه الهلال، مقدماً مع الفريق مستويات لافتة مكنته من البقاء في النادي الأزرق إلى رحيله في سبتمبر 2023 إلى صفوف نادي الاتحاد.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات