close menu

الأهلي يبدأ الإعداد لموقعة الوصل في "نخبة آسيا"

رياض محرز لاعب أهلي جدة
رياض محرز لاعب أهلي جدة

يبدأ الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي غداً (الأحد) الإعداد الفعلي لمواجهة الوصل الإماراتي التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة والتي سيتحدد بها إمكانية استعادة خدمات الحارس السنغالي إدوارد ميندي في المباراة أو مواصلة الاستعانة بالحارس عبدالرحمن الصانبي.

وفقد الأهلي خدمات ميندي عقب تعرضه لإصابة عضلية في تدريبات الفريق التحضيرية لمواجهة القادسية، والتي خسرها الفريق بهدف نظيف لحساب الجولة الخامسة لمنافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

واتجهت بعثة فريق الأهلي من الدمام إلى مدينة دبي الإماراتية، الجمعة، تزامناً مع نهاية مواجهة الفريق أمام القادسية، بعدما فضل الجهاز الفني الإعداد المبكر للمباراة الآسيوية.

ويقف المدرب يايسله على جاهزية لاعبيه والعناصر التي سيعتمد عليها في المباراة خلال الحصة التدريبية غداً على ملعب الوصل الإماراتي الذي سيستضيف موقعة الاثنين، وذلك قبل وضع الخطوط العريضة لمنهجيته التكتيكية للمباراة، وسط تطلعات أهلاوية لاستعادة الفريق لنغمة الانتصارات ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية على الصعيد الآسيوي.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في الجولة الأولى بدوري أبطال آسيا للنخبة عقب فوزه على بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف في جدة، كما حقق الوصل فوزاً ثميناً على باختاكور بالنتيجة ذاتها في أوزبكستان.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات