close menu

الأهلي يُعلن موافقته على إعارة ماكسيمان لفنربخشة

سجل 10 أهداف في الموسم الماضي
 الفرنسي آلان ماكسيمان ينضم لفنربخشة التركي
الفرنسي آلان ماكسيمان ينضم لفنربخشة التركي

أعلن نادي الأهلي، اليوم الأربعاء، موافقته على إعارة لاعبه الفرنسي آلان ماكسيمان لنادي فنربخشه التركي لمدة موسم رياضي 2024-2025.

وقبل ساعات، أعلن نادي فنربخشة وصيف بطل الدوري التركي لكرة القدم، استعارته للجناح الفرنسي آلان سانت-ماكسيمان من الأهلي، ليحظى بالعمل مع جوزيه مورينيو مدرب الفريق الجديد.

وقال فنربخشه عبر حسابه على "إكس": "يصل آلان سانت ماكسيمان، الذي توصل نادينا لاتفاق مبدئي مع ناديه الأهلي لانتقاله على سبيل الإعارة".

وانتقل اللاعب الفرنسي (27 عاماً) إلى الأهلي في الصيف الماضي قادماً من نيوكاسل يونايتد ليقود هجوم الفريق مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، والجزائري رياض محرز. وهو الثلاثي القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ماكسيمان، الذي لم يسبق له اللعب لمنتخب فرنسا، 4 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة مع الأهلي الذي حل ثالثاً في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

يذكر أن الفريق التركي جمع 99 نقطة لكنه حل ثانياً في ترتيب الدوري بالموسم الماضي متأخراً عن جلطة سراي البطل بفارق ثلاث نقاط، لتبدأ الإدارة تدعيم الصفوف بقوة أملاً في التعويض خلال الموسم المقبل.

وتعاقدت الإدارة مع مورينيو مدرب ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد السابق، قبل أن تنجح في استعارة سانت-ماكسيمان، بعد موسم واحد في السعودية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات