close menu

الإصابات تطارد مانشستر يونايتد من جديد

تدريبات مانشستر يونايتد استعدادا للموسم الجديد
تدريبات مانشستر يونايتد استعدادا للموسم الجديد

أصر المدرب إريك تن هاج أن نتائج الموسم الماضي كانت ستصبح مختلفة تماما إذا لم تقف الإصابات عائقا في وجه تطور مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن المزيد من الانتكاسات قبل انطلاق الموسم الجديد أفسدت الأجواء في أولد ترافورد من جديد.

وتولى المالك المشارك الجديد، الملياردير البريطاني جيم راتكليف، السيطرة على شؤون كرة القدم في أنجح أندية اللعبة في إنجلترا وبدأ في إجراء تغييرات جذرية على مستوى الإدارة وكذلك في الملعب.

وهناك خطط قائمة لبناء ملعب جديد ينافس أي ملعب رياضي في العالم. لكن المشجعين رغم ذلك حريصون على رؤية تغيير سريع في الفريق بعدما أنهى يونايتد الموسم الماضي في أدنى مركز له على الإطلاق في الدوري الممتاز.

وعلاوة على تن هاج، الذي وقع عقدا جديدا في أعقاب فوز يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على مانشستر سيتي، جلب راتكليف وشركته إنيوس دان آشورث كمدير رياضي، وجيسون ويلكوكس كمدير فني، وعمر برادة رئيسا تنفيذيا قبل الموسم الجديد.

وأبلغ تن هاج قناة مانشستر يوناتيد التلفزيونية الشهر الماضي "نحن سعداء للغاية لأنه فيما يتعلق بكرة القدم، وفيما يتعلق بالفريق الأول، لدينا هيكل قوي من شأنه أن يساعدنا.

"إنهم يدعموننا وهذا من شأنه أن يساعدنا في كثير من النواحي، مثل استكشاف المواهب والتعاقدات، وفي أقسام الطب وتطوير الأداء. وسوف يقدمون لنا دعما كبيرا وهذا من شأنه أن يرفع من مستوى الأداء".

وجاءت بداية فترة الانتقالات لتزيد من حماس الجماهير، بعدما جلب يونايتد المهاجم جوشوا زيركزي من بولونيا، بالإضافة إلى المدافع الشاب ليني يورو بعد منافسة شرسة من عدة أندية وكلاهما في مركزين كان يُنظر إليهما على أنهما ضروريان لدعم صفوف الفريق.

لكن يورو تعرض لإصابة في القدم ستبعده ثلاثة أشهر، بينما عاد ليساندور مارتينيز، الذي كان من المرجح أن يلعب إلى جانب يورو في قلب الدفاع، للتو إلى التدريبات الجماعية بعد معاناته من الإصابات في الموسم الماضي.

ومن المفترض أن يكون زيركزي بديلا للمهاجم الدنمركي راسموس هويلوند الذي خرج مصابا من المباراة الودية التي خسرها الفريق أمام أرسنال وسيغيب عن بداية الموسم.

فيما يواصل العديد من اللاعبين الأساسيين العمل في سباق مع الزمن من أجل الوصول لأفضل جاهزية قبل مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي اليوم السبت.

ومع وجود الإدارة الجديدة لتحديد صفقات الفريق، من المتوقع أن ينضم المزيد من اللاعبين ويعتبر خط الوسط الدفاعي مركزا بحاجة للدعم السريع.

وتزيد مشاكل الإصابات من الحاجة للمزيد من اللاعبين أيضا، لمنح تن هاج الأدوات التي يحتاجها لإعادة يونايتد إلى أمجاده السابقة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات