close menu

الاتحاد والخلود.. صراع الأصدقاء وندية البدايات

تدريبات  الاتحاد قبل مواجهة  الخلود
تدريبات الاتحاد قبل مواجهة الخلود

يصطدم فريق الاتحاد بنظيره الخلود الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي، غداً (السبت)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في جولة "كأس العالم للرياضات الإلكترونية" في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري.

وحطت بعثة فريق الاتحاد رحالها بمنطقة القصيم تأهباً للمباراة وسط تطلعات جماهيرية بتمكن فريقهم من العودة بنقاط المباراة وإسعادهم ببداية قوية في منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأنهى الفرنسي لوران بلان مدرب الاتحاد تحضيراته للمباراة بحصة تدريبية فرضها على اللاعبين بمعقل النادي قبل مغادرتهم إلى القصيم، تركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث شرع خلالها في الوقوف على جاهزية لاعبيه والقائمة والمنهجية التكتيكية التي سيعتمدها للمباراة.

ورغم مطالبات الجماهير الاتحادية بمدافع أجنبي في ظل حاجة الفريق الدفاعية، كان الاتحاد عزز من صفوفه في الميركاتو الصيفي بعدد من الخيارات الأجنبية تقدمهم حسام عوار وموسى ديابي والحارس بريدراغ رايكوفيتش بديلاً عن البرازيلي مارسيلو غروهي الذي انتقل إلى صفوف منافسه الخلود.

في المقابل، يتطلع البرتغالي باولو دوراتي مدرب الخلود لتحقيق فريقه أول انتصار له في دوري المحترفين على حساب ضيفه الاتحاد معززاً تلك الطموحات بالرغبة الكبيرة في إسعاد جماهيرهم في أول مشاركة للفريق بالدوري على أرضه.

في الوقت الذي ستحمل المباراة مواجهة خاصة تجمع حارس الفريق غروهي مع فريقه السابق الاتحاد بعد سنوات طويلة قضاها مدافعاً عن شباك العميد؛ الأمر الذي سيشعل من أجواء المباراة التنافسية في ظل طموحات كلا الفريقين ببداية جيدة بالخروج بنتيجة إيجابية.

ودعم الخلود صفوفه بعدد من الخيارات الأجنبية المميزة على صعيد معظم المراكز بالفريق من الدفاع إلى الوسط وأخيراً في خط المقدمة طمعاً في تقديم الفريق موسماً استثنائياً في دوري الأضواء.

وينتظر أن يتجه مدربا الفريقين للتحفظ في بداية المباراة على أمل قراءة كل منهما للمنهجية التكتيكية التي يعتمد عليها الآخر، ينتظر أن تجمع المباراة ندية كبيرة بين اللاعبين داخل الملعب في ظل طموح كل منهما على طمأنة جماهيره ببداية قوية في الموسم الرياضي الجديد.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات