close menu

الاتحاد يبحث عن "طوق النجاة" من قبضة الهلال

الاتحاد يسعى لإنقاذ موسمه في مواجهة الهلال بنهائي السوبر
الاتحاد يسعى لإنقاذ موسمه في مواجهة الهلال بنهائي السوبر

يبحث الاتحاد لإنقاذ موسمه الرياضي الحالي من امام قبضة الهلال الطامح بتحقيق اللقب الرابع للسوبر السعودي وسط اقترابه من تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي العميد والزعيم في كلاسيكو سعودي خارج حدود الوطن وتحديداً على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية الخميس المقبل في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

يتجدد لقاء الفريقين للمرة السادسة في هذا الموسم الرياضي في الوقت الذي حقق الفريق الأزرق الانتصارات في المواجهات الخمسة التي خاضها الفريقين في كافة البطولات بالموسم الرياضي الحالي.

وخسر الاتحاد مرتين في الدوري السعودي من الهلال برباعية مقابل ثلاثة اهداف في الدور الأول، وسقط بثلاثة اهداف مقابل هدف في الدوري الثاني، بينما خسر العميد ذهاباً وإيابا في ربع نهائي ابطال آسيا من الزعيم بـ2/0 في المواجهتين، بجانب خسارته كذلك في ربع نهائي البطولة العربية بـ 3/1.

وبلغ الاتحاد النهائي بعد تجاوزه نظيره الوحدة 2/1، في الوقت الذي حقق الهلال الفوز على غريمه التقليدي النصر 2/1.

ويطمح الاتحاد للثأر امام الهلال بعد تعرضه للخسائر الخمسة، والمحافظة على لقبه الذي حققه الموسم الماضي ليحل ثانياً مع النصر بتحقيق البطولتين لمرتين، في الوقت الذي يتطلع الهلال للابتعاد بالصدارة التاريخية لالقاب السوبر بتحقيق اللقب الرابع له.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات