close menu

الاتحاد يجهز بيرجوين لموقعة الوحدة ويهنئ كادش

الاتحاد يجهز بيرجوين
الاتحاد يجهز بيرجوين

استأنف فريق الاتحاد اليوم (الثلاثاء) تحضيراته لمواجهة الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

ووجه الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة المدرب الفرنسي لوران بلان ولاعبو الفريق قبل انطلاقة الحصة التدريبية التهنئة للاعب الفريق حسن كادش بحصوله على رجل المباراة التي جمعت الأخضر السعودي أمام الصين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي انتهت 2/1 للصقور الخضر بهدفَيْ كادش.

في الوقت الذي اكتسحت الجماهير الاتحادية شباك التذاكر للتواجد في موقعة الأحد المقبل بـ"الجوهرة" بعد أن تجاوز عدد التذاكر المباعة حتى ساعة إعداد الخبر قرابة 44 ألف تذكرة للدور الأول والثاني من الملعب في الوقت الذي ينتظر أن يتم فتح الدور الثالث خلال الساعات القادمة للجماهير لحجز مقاعدهم في ظل الإقبال الكبير على التذاكر.

وحرص المدرب بلان خلال المران على الوقوف على جاهزية اللاعب الهولندي ستيفن بيرجوين والذي ينتظر أن يتواجد كظهور أول له بقميص الفريق في مباراة الوحدة، فيما ركز الجهاز الفني على الجوانب اللياقية بتدريبات منوعة لرفع المعدل اللياقي للاعبين.

وكان الاتحاد تعاقد مع النجم الهولندي قبل ساعات من إغلاق فترة الميركاتو الصيفي.

أضف تعليقك
paper icon