close menu

رسميا.. "الاتحاد" يتعاقد مع "جاياردو"

أعلن نادي الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين (روشن) مساء السبت، رسميا، تعاقده مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لقيادة الفريق الأول خلفا للمقال نونو سانتو.

العقد الُمبرم يمتد لعام ونصف 

وأشار نادي الاتحاد، عبر بيان رسمي صادر اليوم السبت، إلى أن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني جاياردو، يمتد لمدة عام ونصف العام.

ويأتي التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ليكون خلفاً لنظيره البرتغالي نونو سانتو الذي أنهى الاتحاد التعاقد معه بالتراضي، بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري روشن، آخرها الخسارة 2-صفر أمام القوة الجوية العراقي في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وكانت مصادر مُطلعة قالت في وقت سابق لـ"سبورت 24": إن إدارة نادي الاتحاد توصلت لاتفاق رسمي مع الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، لتدريب الفريق خلفًا للمُقال نونو سانتو.

ويملك جاياردو مسيرة تدريبية ناجحة مع ريفيربليت منذ عام 2014 حتى أكتوبر 2022، وخلالها تمكن من تحقيق 9 بطولات.

وقاد جاياردو ريفر بليت لتحقيق كوبا ليبرتادورس مرتين، وكأس الأرجنتين 3 مرات، وكوبا سود أمريكانا مرة واحدة، وكأس سوبر أمريكا الجنوبية 3 مرات.

ويستعد الاتحاد للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة في مدينة جدة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، وسيواجه أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول.

ويحتل الفريق المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة من 13 مباراة، متأخرا بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

أضف تعليقك
paper icon