close menu

"الاتفاق" لنهائي بطولة "الوحدة الدولية الودية"

أمين بخارى تصدى لركلة ترجيح
أمين بخارى تصدى لركلة ترجيح

تأهل فريق الاتفاق إلى المباراة النهائية من بطولة الوحدة الدولية الودية، بعد تغلبه على نظيره أم صلال القطري اليوم السبت بركلات الترجيح بنتيجة 4/5 بعدما احتكما للتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على استاد آل نهيان بأبوظبي.

المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في وقتها الأصلي

ودخل المدير الفني ستيفن جيرارد بتشكيلة مكونه من: الحارس باولو فيكتور، محمد عبد الرحمن، مارسيل تيسيران، جاك هيندري، حمدان الشمراني، علي هزازي، فينالدوم، محمد الكويكبي، ديماراي غراي وموسى ديمبلي.

وقد فرض النواخذة سيطرتهم على أغلب فترات الشوط الأول ولاح له عدد من الفرص ولكن تكتل الفريق المنافس ساهم في نهاية الشوط الأول بدون أهداف.

وأجرى جيرارد خلال الشوط الثاني 11 تغييرًا؛ حيث شهدت مشاركة عبد الرحمن العبود وهارون كمارا وثامر الخيبري في أول مباراة لهم بعد الانتقال من الاتحاد، كما شارك فيتينيو في أول مباراة له بعد تماثله للشفاء من الإصابة، كما شارك كل من الحارس أمين بخاري، مشعل العلائلي، عبد الله خطيب، محمد الدوسري، عبد الله خليفة، ماجد دوران.

وواصل فريق الاتفاق سيطرتهم على باقي مجريات المباراة ولكن استقبل الفريق هدفًا في الدقيقة 70، إلا أن لاعبي الاتفاق كانت لهم كلمة حينما أدرك ثامر الخيبري التعادل في الدقيقة 85 إثر كرة عرضية من العلائلي حولها الخيبري بشكل جميل في المرمى ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح بعد التعادل 1/1 .

وفي ركلات الترجيح نجح الاتفاق في تسجيل كل الركلات الـ5 وهم على التوالي فيتينيو وعبد الرحمن العبود وهارون كمارا وثامر الخيبري ومشعل العلائلي، في حين نجح الحارس أمين بخاري في التصدي للركلة الخامسة لأم صلال القطري ليساهم في تأهُّل الاتفاق إلى المباراة النهائية بنتيجة 4/5.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon