close menu

"الجمعة".. انطلاق "ليف جولف جدة"

جانب من المؤتمر الصحفي لبطولة "ليف جولف جدة"
جانب من المؤتمر الصحفي لبطولة "ليف جولف جدة"

تنطلق غدًا 1 مارس منافسات النسخة الثالثة من بطولة ليف جولف جدة والمُقامة على أرضية ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بمشاركة 13 فريقًا يضم كل منها 4 لاعبين من أبرز الأسماء العالمية في رياضة الجولف.

رويال غرينز هو أحد الملاعب المفضلة لنجوم لعبة الجولف

وعُقد يوم أمس المؤتمر الصحفي الذي يسبق انطلاق المنافسات وشارك فيه كل من فريق سماش بقيادة الأمريكي بروكس كيبكا "حامل لقب منافسات الأفراد في بطولة ليف جولف جدة 2023" وإلى جانبه مواطناه جيسون كوكراك وتالور جوتش مع الإيرلندي الشمالي غرايم ماكداويل؛ بالإضافة إلى فريق فايربولز "حامل لقب منافسات الفرق في بطولة ليف جولف جدة 2023" بقيادة الإسباني سيرجيو جارسيا ومواطنيه يوجينيو شاكارا وديفيد بويغ ومعهم المكسيكي أبراهام آنسر.

وقال بروكس كيبكا في المؤتمر الصحفي: "العودة مرة أخرى إلى هنا كبطل في آخر بطولتين هو أمر محفز بكل تأكيد، أحب ملعب رويال غرينز، وهو أحد الملاعب التي أقدم فيها أداءً قويًا، ويبدو في أفضل حالاته من حيث الأرضية والجمالية، وعلى الرغم من كون الرياح العامل المؤثر حتى مع اختلاف فترة إقامة البطولة، إلّا أني سأكون مستعدًا هذا الأسبوع لتقديم أفضل ما لدي وآمل بأن ننجح في الخروج بنتائج إيجابية كفريق وكأفراد".

وقال سيرجيو جارسيا "لدينا ذكريات رائعة هنا في جدة، لعبنا جميعًا بشكل مميز، ونجحنا في تحقيق الفوز وهو ما ساعدنا في أن ننهي الموسم بشكل قوي، ولدينا الرغبة في الدفاع عن اللقب وسنعمل لتحقيق ذلك".

وأضاف جارسيا "رويال غرينز هو أحد الملاعب المفضلة بالنسبة لنا وبكل تأكيد تختلف الطريقة التي يجب أن تلعب بها هنا خلال شهر فبراير ومارس مقارنة بشهر أكتوبر، لكن أعتقد أن اللعب فيه في هذه الفترة سيكون تحدياً حقيقياً".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات