close menu

"الحائلي": الاستقطاب لم يعاملنا كـ"الهلال والنصر"

أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد
أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد

أكد رئيس الاتحاد، أنمار الحائلي، أن برنامج استقطاب النجوم وفّر لناديه 4 لاعبين وليس 8 كما حدث مع أندية أخرى كالهلال والنصر.

ميزانية اللاعبين لدى الاتحاد أقل من باقي الأندية

وأوضح رئيس الاتحاد في تصريحات صحفية، أنه بالتأكيد كان يريد معاملة ناديه من قبل برنامج استقطاب النجوم مثل باقي الأندية إلا أنه كان هناك ميزانية موجودة ومحددة لكل ناد، والاتحاد حاول العمل وفقًا لهذه الميزانية.

وأشار الحائلي إلى أن ميزانية اللاعبين لدى الاتحاد أقل من باقي الأندية والسبب برنامج الاستقطاب، مؤكدًا أن الأندية الثلاثة حصلت على 8 لاعبين بينما الاتحاد حصل على 5 لاعبين فقط.

وأكد رئيس الاتحاد أن ناديه كان لديه مطالب كثيرة من برنامج استقطاب النجوم ولم يتم توفيرها، لافتًا إلى أن تجديد عقود اللاعبين لم يكن سببًا في عدم استقطاب اللاعبين لأنه اللاعبين المتواجدين حاليًا رحلوا بإمكانية الرحيل لأندية أخرى سواء داخل المملكة أو خارجها، وبالتالي تلك النقطة لم تكن عائقا.

وأوضح أنه لا يمكنه التفريط في لاعبيه، خاصة إذا لم يكن لديه البديل جاهزا، موضحًا أنه لا يتوقع أن يُعرض عليه التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ويرفض، مشيرًا إلى أن إدارة الاتحاد فضلت الصمت احترامًا لبرنامج الاستقطاب.

وأشار الحائلي إلى أنه إذا كان الحديث بهذه الشفافية مثل فعل نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، سعد اللذيذ، كان يتمنى أن يكون حديثه كاملاً، وذكر ما متطلبات نادي الاتحاد في الفترة الصيفية؟ وماذا حدث في الأسبوع الأخير في فترة الانتقالات وتواجده معه في لندن من أجل مفاوضة محمد صلاح وليفربول؟ وماذا حدث في موضوع النجم البرازيلي ماركينيوس، والبلجيكي دي بروين؟

وتعليقًا على قرار إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو، قال الحائلي: إن القرار لم يتأخر خاصة أن المدرب حقق إنجازات وله اسمه، مؤكدًا أن الفريق يمتلك مجموعة ندعمها ونثق بها، وجمهور الاتحاد له حق وواجب علينا.

ولفت الحائلي إلى أن الاتحاد يمتلك مشاركة تاريخية في كأس العالم للأندية ويأمل في تقديم المستوى المطلوب لتمثيل المملكة خير تمثيل.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات