close menu

"الرياض" تستضيف "عربية البلياردو والسنوكر"

أعرب رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر ناصر الشمري، عن سعادته بقرار الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر، إقامة البطولة العربية للبلياردو والسنوكر عام 2024 في العاصمة السعودية الرياض.

اختيار المملكة لاستضافة البطولة تم بالإجماع

وقال الشمري في حديث لـ"سبورت 24": "اختيار السعودية لاستضافة البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، تم بالإجماع"، مشدداً على أن هذا الأمر يدعو للفخر بسبب ما وصلت إليه المملكة من مكانة ومقر لاستضافة الأحداث الرياضية الدولية.

وأضاف: "سيكون هنالك أكثر من 16 دولة ستشارك في البطولة، التي تحتضنها الرياض، وتتألف من منافسة البلياردو للسيدات والكبار والناشئين".

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر، أقرت في وقت سابق، إقامة البطولة العربية للبلياردو والسنوكر عام 2024 في العاصمة السعودية الرياض وذلك خلال اجتماعها اليوم على هامش إقامة فعاليات البطولة العربية المجمعة لألعاب البلياردو والسنوكر والكاروم.

 تعيين السعودي نبيل الشمردل عضوا في اللجنة الرئيسية للحكام العرب

واستضافت المملكة الأردنية الهاشمية أعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر، خلال الفترة 10- 20 ديسمبر، برئاسة رئيس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر عمرو الخرادلي وبحضور رؤساء الاتحادات العربية يتقدمهم رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، رئيس اللجنة العليا للتطوير والتسويق بالاتحاد العربي.

وشهد الاجتماع الموافقة على تعيين السعودي نبيل الشمردل عضوا في اللجنة الرئيسية للحكام العرب، وكذلك تمت الموافقة على إقامة بطولة كأس العرب في دبي2024.

وتم الاطلاع على التقريرين المالي والإداري والتشاور بما يصب في مصلحة اللعبة وأمورها، وتم تحديد روزنامة الألعاب للعامين 24 و25 القادمين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات