close menu

الشباب يخطف تعادلاً قاتلاً أمام الرياض

غراي غراي يحتفل بهدفه مع الرياض في مرمى الشباب
غراي غراي يحتفل بهدفه مع الرياض في مرمى الشباب

خطف فريق الشباب تعادُلاً قاتلاً خلال المباراة التي جمعته بنظيره الرياض، مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

غراي قصّ شريط أهداف المباراة

وقصّ أنتواني غراي التسجيل بهدف لفريق الرياض في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.  وعاد فريق الشباب ليتعادل خلال الشوط الثاني بهدف سجله لاعبه رومان سايس في الدقيقة 53.

وسجل الرياض الهدف الثاني في الدقيقة 73 عن طريق لاعبه خوانمي، ثم عادل إياغو سانتوس النتيجة بهدف للشباب في الدقيقة 88.

ورفع فريق الشباب رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 9 في المركز 11، فيما رفع فريق الرياض رصيده إلى النقطة 8 في المركز 13.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وكاد يتقدم الرياض بهدف مُبكر بعد مرور 10 دقائق بعدما وصلت كرة طولية للاعب خوان الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس مرمى الشباب وأبعدها لركنية.

وسجل أندري غراي الهدف الأول لفريق الرياض بعدما وصلته كرة طولية داخل منطقة جزاء الشباب أسكنها الشباك في الدقيقة 35.

وواصل فريق الرياض الضغط خلال الدقائق التالية في محاولة لتعزيز التقدم بهدف ثانٍ، ولكن تصدى دفاع الشباب لهجمات لاعبيه موسونا وغراي.

وأعلن الحكم 5 دقائق كوقت بدل من الضائع بالشوط الأول سيطر فريق الرياض على أحداث هذه الدقائق. وسجل فريق الرياض في الدقيقة 45 2 هدفًا ولكن ألغاه حكم المباراة بداعي وجود تسلل. وشهدت الدقيقة 50 إصابة لاعب الرياض موسونا بعد كرة مشتركة مع مدافعي الشباب.

موسونا غادر الملعب مُصابًا مع بداية الشوط الثاني

ودفع المدير الفني لفريق الشباب في الدقيقة 52 باللاعب صالح آل عباس بدلًا من موسونا. ونجح الشباب في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 53 عن طريق لاعبه رومان سايس بعدما وصلته كرة عرضية من يمين منطقة جزاء الرياض أسكنها الشباك.

وغادر كاراسكو لاعب الشباب الملعب في الدقيقة 64 لتلقي العلاج قبل أن يعود مرة أخرى لأرضية الملعب. وواصل فريق الشباب خلال الدقائق التالية السيطرة على الكرة في محاولة لتسجيل الهدف الثاني ولكن دون خطورة.

وحصل فريق الشباب على ركلة ركنية من يمين الملعب في الدقيقة 72 نفذها كاراسكو ولكن تصدى حارس مرمى فريق الرياض هذه المرة لرأسية لاعب الشباب من داخل منطقة الجزاء.

واستغل لاعب الرياض خوانمي أخطاء لاعبي الشباب ليُسكن الكرة مرمى الشباب في الدقيقة 73 عكس مجريات الشوط الثاني. ودفع المدير الفني لفريق الشباب في الدقيقة 80 باللاعب فهد المولد بدلاً من زميله حسين القحطاني. وسجل إياغو سانتوس الهدف الثاني لفريق الشباب في الدقيقة 88. 

6 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات