close menu

الريال يستعيد مصابيه قبل مواجهة شتوتجارت

كيليان مبابي مع ريال مدريد
كيليان مبابي مع ريال مدريد

يتوقع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عودة عدد من لاعبيه بعد تعافيهم من الإصابة قبل مواجهة شتوتجارت الألماني في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يكون لاعبا الوسط جود بلينجهام وأوريلين تشواميني والمدافع إيدر ميليتاو جاهزين للمواجهة التي تقام في ملعب سانتياجو برنابيو رغم غياب ميليتاو عن حصة تدريبية إذ احتاج يوما إضافيا للتعافي بشكل كامل.

ورغم غياب إدواردو كامافينجا وخوسيلو والمعتزل توني كروس وناتشو الذي رحل إلى القادسية السعودي، فإن أنشيلوتي قال إنه متحمس لبدء رحلة الدفاع عن اللقب القاري بوجود كيليان مبابي.

وأبلغ الصحفيين اليوم الاثنين "نعم، فقدنا ناتشو وكروس، وهما اثنان من أهم لاعبينا. وخوسيلو. في المقابل، انضم إلينا أحد أفضل اللاعبين في العالم. هل تشكيلتنا أفضل من العام الماضي؟ أعتقد ذلك".

وقال المدافع داني كاربخال "عودة جود نبأ رائع بالنسبة لنا. نعرف قدر مساهماته بالكرة ودونها. دائما نطلب من أنفسنا المزيد وغدا فرصة جديدة لمواصلة التطور".

وتقرر زيادة عدد الفرق المشاركة في المسابقات القارية الثلاثة إلى 36 فريقا هذا الموسم، ويشارك ريال مدريد أيضا في كأس العالم للأندية، التي زاد عدد الفرق المشاركة فيها أبضا إلى 32 والتي تقام في أمريكا في يونيو حزيران المقبل.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات