close menu

"الزعيم" 3 أضعاف إنتر ميامي "سوقياً"

تدريبات إنتر ميامي بالرياض استعداداً لكأس موسم الرياض
تدريبات إنتر ميامي بالرياض استعداداً لكأس موسم الرياض

يفتتح الهلال وإنتر ميامي الأمريكي منافسات كأس موسم الرياض 2024 الذي يحتضنه أحدث ملاعب المملكة "المملكة آرينا" في أول مباراة يشهدها الملعب الذي تم تشييده في وقت قياسي.

تبلغ القيمة السوقية لنادي الهلال 242 مليون يورو

وستخطف المباراة أنظار الجماهير السعودية والعربية والعالمية لمتابعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يزور المملكة مجددًا بعد زيارتين في العام الماضي، الأولى كانت رفقة فريقه السابق باريس سان جيرمان في مباراة كأس موسم الرياض 2023 أمام فريق نجوم الهلال والنصر، فضلًا عن زيارة سياحية رفقة أسرته في مارس الماضي.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" تبلغ القيمة السوقية لنادي الهلال 242 مليون يورو، كأعلى نادٍ سعودي وآسيوي من حيث القيمة السوقية.

تبلغ القيمة السوقية لنادي إنتر ميامي 89 مليون يورو

وبالنسبة للاعبين الذين يشاركون في اللقاء يأتي اللاعب روبن نيفيز كأعلى لاعبي الهلال من حيث القيمة السوقية بـ40 مليون يورو يليه الصربي سيرجي سافيتش بـ35 مليون يورو، بينما يأتي مواطنه ألكسندر ميتروفيتش ثالثًا بـ28 مليون يورو.

في المقابل تبلغ القيمة السوقية لنادي إنتر ميامي 89 مليون يورو، ويأتي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس لاعبي الفريق الأمريكي من حيث القيمة السوقية بـ35 مليون يورو يليه فاكوندو فارياس بـ5 ملايين يورو ثم الأوروغواياني لويس سواريز بـ4 ملايين يورو.

7 images icon
أضف تعليقك
paper icon