close menu

السومة: الأهلي دائمًا في القلب.. راح أشتاقلكم

عمر السومة
عمر السومة

وجه المهاجم السوري عمر السومة، مهاجم فريق العربي القطري، رسالة وداع إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الأهلي سيكون دائمًا في قلبه.

وأعلن نادي العربي وصيف بطل دوري نجوم قطر، أمس الجمعة، تعاقده مع المهاجم السوري عمر السومة، لمدة موسمين، وذلك بعد انتهاء فترة استعارة اللاعب من الأهلي.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "اللهم لك الحمد، 8 سنوات كتبنا التاريخ مع بعض و عشنا ايام جميلة".

وأضاف: "بهالمناسبة أحب اشكر جماهير النادي الأهلي اللي كانت معاي من أول يوم دخلت فيه الناد لآخر يوم، شكرا لكم على كل شي راح اشتاقلكم، الأهلي دايما بالقلب".

وتعاقد العربي مع السومة العام الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من الأهلي قبل أن يتعاقد معه بشكل نهائي بعد تألقه الموسم الماضي وتسجيله 19 هدفًا في الدوري احتل بها المركز الثاني في صدارة هدافي المسابقة خلف الكيني مايكل أولونجا مهاجم الدحيل البطل.

وساهم السومة بشكل كبير في تتويج العربي بلقب كأس الأمير عندما سجل هدفين خلال الفوز 3-صفر على السد في المباراة النهائية في مايو الماضي.

وفاز العربي، الذي حقق الكأس للمرة الأولى منذ 30 عامًا، باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، كما نافس بقوة على لقب الدوري وخسره بفارق نقطتين فقط عن الدحيل.

وانضم السومة، الذي سيواصل ارتداء القميص رقم 9 مع العربي، إلى الأهلي في 2014 قادمًا من القادسية الكويتي وحقق معه 4 ألقاب بينها لقب الدوري موسم 2015-2016 وكأس الملك في الموسم ذاته.

وكذلك كأس ولي العهد موسم 2014-2015 وكأس السوبر السعودي موسم 2016-2017. وتوج الدولي السوري بلقب هداف الدوري ثلاثة أعوام متتالية من 2014 إلى 2017.

وبدأ السومة، المولود في دير الزور بسوريا، مسيرته في بلاده مع الفتوة الذي لعب له حتى انتقاله للقادسية في 2011.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات