close menu

الشهري لـ"سبورت 24": باب تسجيل اللاعبين "أُغلق"

مدة افتتاح البطولة 10 دقائق.. وبحضور تركي بن طلال

قال مدير كأس الملك سلمان للأندية، معيض الشهري، إن اللجنة المُنظمة للنسخة الجارية من البطولة كانت في اجتماع الأربعاء لمناقشة حفل افتتاح البطولة.

وأضاف الشهري، في تصريحات خاصة لـ "سبورت 24":"حفل الافتتاح سيكون بسيطًا قبل بداية المباراة ونسعد بتشريف الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير وإن شاء الله الجميع يستمتع بالافتتاح والعروض القوية وستكون مشوقة للجماهير وإن شاء الله الجميع سيكون سعيدًا ومدة الافتتاح ستكون 10 دقائق".

وتابع مدير كأس الملك سلمان للأندية: "بخصوص تسجيل اللاعبين الباب أُغلق بناءً على التعميم الصادر من الاتحاد العربي يوم 25 يوليو ولكن تأكيد الأسماء بالقوائم يكون من الاتحادات الأهلية ويأخذ بعض الوقت، وكلنا فخر في البطولة العربية والاتحاد السعودي لكرة القدم كاتحاد مستضيف على تطبيق تقنيات لأول مرة بعد تطبيقها في كأس العالم كتقنية التسلل وخط المرمى وللأمانة تُطبق للمرة الثانية بعد كأس العالم وإن شاء الله تدعم المستوى الفني الكبير للبطولة".

وأتم الشهري تصريحاته بقوله: "كما يعلم الجميع هناك أندية كبيرة حاضرة في البطولة ومتفائلون بأن نظهر بمستوى لائق، والملاعب للأمانة نعجز عن شكر وزارة الرياضة ممثلة في وكالة المنشآت الرياضية والصيانة على دورهم الكبير الذين قاموا به والتذاكر الإلكترونية وتقنيات عالية في الإضاءات والصوتيات كلها تقنيات جديدة".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات