close menu

"الطائرة والتزلج" يفتتحان "الألعاب السعودية"

منافسات كرة الطائرة
منافسات كرة الطائرة

تنطلق صباح غدٍ الخميس، أولى منافسات النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023، حيث يشهد اليوم 8 مباريات في منافسات كرة الطائرة للرجال والسيدات في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، كما ستنطلق منافسات التزلج الشراعي في منتجع لاجونا في جدة.

يشهد اليوم 8 مباريات في منافسات كرة الطائرة للرجال والسيدات في الصالة الخضراء

وستفتتح مباريات كرة الطائرة سيدات في الساعة 9 صباحاً بلقاء يجمع بين فريقي النصر والهلال، يليه لقاء منجم المواهب والرياض، ثم مباراة الاتحاد والزلفي، ثم مباراة العنقاء والأهلي، وستبدأ مباريات الرجال في الساعة 3 عصراً بلقاء يجمع بين الأهلي وضمك، يليه مباراة الهداية والوحدة ثم مباراة الهلال وأبها، وستختتم منافسات اليوم بمباراة الاتحاد والخليج.

وتشهد منافسات كرة الطائرة للسيدات مشاركة 8 فرق، تم تقسيمها على مجموعتين، تضم الأولى فرق: النصر، والهلال، ومنجم المواهب، والرياض، وتضم المجموعة الثانية فرق: الاتحاد، والزلفي، والعنقاء، والأهلي.

فيما تنقسم منافسات الرجال إلى 3 مجموعات، تضم الأولى فرق: الأهلي، والهداية، والوحدة، وضمك، وتضم الثانية فرق: الهلال، والاتحاد، والخليج، وأبها، وتضم الثالثة فرق: الابتسام، والنصر، والفيصلي، والصفا.

كما ستنطلق غداً منافسات التزلج الشراعي والتي تقام في شاطئ لاجونا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، وتمتد على مدار 3 أيام، بمشاركة 16 لاعباً ولاعبة.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات