close menu

العيسي: الأهلي "يُنحر تحكيميًا" في كل مباراة

أعرب رئيس النادي الأهلي، الدكتور خالد العيسى عن استيائه مما أسماه بتكرار الأخطاء التحكيمية ضد فريقه، قائلاً :"الأهلي ينحر تحكيميا في كل مباراة".

لم يتم احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة لنا أمام الرائد

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي ونظيره الرائد التي أُقيمت مساء اليوم السبت ضِمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري روشن.

وقال رئيس الأهلي في تصريحات خاصة لـ"سبورت 24" إنه كان يتمني حصد نقاط المباراة الثلاث أمام الرائد إلا أنه لعب بشكل متحفظ طوال الـ 90 دقيقة، وتم إهدار وقت كبير، والتحكيم لم يكن في المستوى المأمول، وأعطى مساحة لإهدار الوقت.

وأضاف العيسي أن إدارته حتى الآن تحسن الظن في التحكيم، وتم تقديم العديد من الخطابات للجنة التحكيم إلا أن ما يحدث داخل الملعب غير مقبول، مضيفًا أن الأهلي بالمعنى الحرفي يُنحر في كل مباراة.

وتابع حديثه، قائلاً: "اليوم كان هناك ضربة جزاء واضحة في يد لاعب الرائد، والكل شاهدها وسنراجعها وسنرسل بها تقريرا فنيا لكن مع الأسف نحن نرفع التقارير ولا نجد لها أثرا"، مضيفًا :"مشروع سمو سيدي ولي العهد كان واضحا وصريحا، يتمثل في إظهار الدوري السعودي في أفضل صورة، لذا من غير المقبول أن يكون التحكيم هو الحلقة الأضعف، وللأسف هذا السيناريو يتكرر أمام الأهلي".

واستكمل رئيس الأهلي  أن تكرار الأخطاء من التحكيم يضعنا في موقف محرج أمام الجماهير، ونحن متواجدون للدفاع عن الأهلي، وكل ما نريده أن يأخذ الفريق حقه العادل داخل الملعب، خاصة أنه تسلب منا النقاط.

وأضاف أن مباراة النصر خسرناها بسبب أهداف غير شرعية وغير صحيحة، ومباراة الاتحاد كان هناك طرد وفيه ضربة جزاء، واليوم كان فيه ضربة جزاء واضحة وصريحة، مؤكدا: "كل ما يحدث لا يخدم المشروع.. وجود فوارق بين الأندية على سلم الترتيب ليس مبنيا على الفوارق الفنية في الملعب إنما بسبب أخطاء التحكيم، سيعكس صورة غير جيدة لبرنامج جميل جدا".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات