close menu

القيمرز.. السعودية تتصدر 100 دولة

في إنجاز تاريخي للمملكة، تمكن الفريق السعودي "تويستد مايندز" من تحقيق فوز استثنائي في بطولة المحترفين العالمية للقيمرز، وذلك في نسختها الثانية التي شاركت فيها أكثر من 100 دولة من مختلف أنحاء العالم، ويعتبر هذا الفوز إنجازًا بارزًا للمجتمع السعودي المتطور في مجال الرياضات الإلكترونية.

وتجاوز الفريق السعودي كافة التحديات وتصدر جدول الترتيب في المراحل النهائية من البطولة. وفي المباراة النهائية المثيرة، تمكن اللاعبون السعوديون من الفوز على الفريق المنافس بأداء استثنائي، حظي بإعجاب الجماهير المتواجدة عبر البث المباشر للمباراة.

وأكد الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تركي الفوزان لـ"سبورت 24": "بين 40 فريقا كان الفريق السعودي للبنات الفائز، وهذا بحد ذاته يشعرنا بالفخر وفي هذه النسخة شاركت أكثر من 100 دولة، ومن بين الجنسيات هناك اكثر من 108 جنسيات شاركت في هذا الموسم، وبالرغم من وجود فرق كثيرة فإن الفريق السعودي تأهل وفاز ولأول مرة في هذه النسخة الثانية".

الخشان:  هذا الإنجاز يُحسب للوطن

وأشار مدير الرياضات الإلكترونية للفريق السعودي توستد مايندز، عبدالعزيز الخشان لـ "سبورت 24" إن هذا الإنجاز يحسب للوطن قبل أن يحسب للنادي، مؤكدا أنه تم تجهيز الفريق منذ فترة كبيرة، موضحا أن الجائزة التي تم تحقيقها مليون وخمسمائة ألف دولار، كأفضل نادي خلال الموسم الكامل التي تواصل لمدة 8 أسابيع متواصلة.

وتعد هذه البطولة فرصة رائعة للفرق واللاعبين من مختلف أنحاء العالم للتنافس والتبادل الثقافي في عالم الألعاب الإلكترونية. وقد أثبت الفريق السعودي أن لديه القدرة على المنافسة والتفوق على المستوى العالمي، ما يعزز مكانة المملكة كوجهة رائدة في قطاع الرياضات الإلكترونية.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات