close menu

"النصر" إلى "الثمانية الآسيوي"

بعد الفوز على الفيحاء ذهابًا وإيابًا
كريتسيانو رونالدو في مواجهة لاعب الفيحاء
كريتسيانو رونالدو في مواجهة لاعب الفيحاء

تأهل نادي النصر إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نظيره الفيحاء بهدفين دون ردّ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأول بارك في الرياض، ضِمن إياب دور الـ16.

النصر يضرب موعدًا مع فريق العين الإماراتي في دور الثمانية

وسجل ثنائية النصر كل من أوتافيو وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 17 و86 من عمر المباراة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين شهدت يوم الأربعاء الماضي فوز النصر بنتيجة 1-0 على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وبهذه النتيجة يضرب النصر موعدًا مع فريق العين الإماراتي الذي تأهل إلى دور الثمانية بعدما قلب تأخُّره بهدف إلى الفوز بنتيجة (2-1) على ناساف الأوزبكي اليوم الأربعاء.

بدأ نادي النصر المباراة بشكل هجومي في مقابل تحفظ دفاعي من جانب فريق الفيحاء، ورغم هذا التحفظ لكن الفريق النصراوي لم يزد من شراسته الهجومية واكتفى بالسيطرة على الكرة في منتصف الملعب.

ومع تقدم الوقت في المباراة، بدأ النصر ينظم صفوفه بشكل أفضل، وفي الدقيقة 18 نجح أوتافيو في ترجمة السيطرة إلى هدف في شباك فريق الفيحاء.

ورغم تأخر الفيحاء في النتيجة لكنه لم يبادر هجوميًا واستمرت سيطرة فريق النصر الذي حاول تعزيز النتيجة لكن اللاعبين لم يحسنوا استغلال الفرص التي لاحت لهم.

ولم يختلف نهج الشوط الثاني كثيرًا عن الأول سواء على صعيد سيطرة لاعبي النصر على الكرة، والتكتل الدفاعي من قبل نادي الفيحاء، وإضاعة العديد من الفرص من قبل فريق النصر. 

وفي الدقيقة 86 من عمر المباراة تمكن قائد النصر كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني للنصر والتأكيد على انتصار فريقه وتأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا. 

6 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات