close menu

النصر.. معسكران في أوروبا لاستعادة الأمجاد

النصر يعسكر في البرتغال وإسبانيا
النصر يعسكر في البرتغال وإسبانيا

يتطلع فريق الكرة الأول بنادي النصر، بقيادة مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، لموسم استثنائي، لتعويض ما فاته في الموسم المنقضي من خسارة جميع الألقاب.

ويسعى النصر لمصالحة جماهيره من خلال معسكر إعداد قوي يقود اللاعبين لأفضل حالة فنية وبدنية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في أغسطس المقبل.

وقرر النصر إقامة معسكرين في كل من إسبانيا والبرتغال خلال شهر يوليو المقبل، يتخللهما عدة مباريات ودية مع عدد من الأندية الكبرى، من أجل تحقيق أفضل استفادة فنية ممكنة.

وسيغادر فريق النصر إلى البرتغال في السابع من يوليو المقبل لإقامة معسكره الإعدادي، وسيخوض 6 مباريات ودية تُحضّره للموسم الجديد، على رأسها مواجهة فريق بورتو البرتغالي والذي كان يلعب له النجم أوتافيو، بالإضافة إلى مواجهة أخرى ضد ماريتيمو.

كما سيتوجه النصر إلى إسبانيا لإقامة معسكر آخر في الأول من أغسطس وسيتخلله مباراتان وديتان.

ويعود النصر إلى الرياض في الثامن من أغسطس المقبل، ليستعد لمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي.

ويسعى الثنائي كريستيانو رونالدو وإيمريك لابورت للحاق بجزء من معسكر الفريق بالبرتغال، حيث يشارك الثنائي مع منتخبي البرتغال وإسبانيا على الترتيب بمنافسات يورو 2024 المُقامة بألمانيا في الوقت الجاري، إضافة إلى الكرواتي بروزوفيتش، الذي ودع منتخب بلاده المسابقة من الدور الأول.

كما يُجهز النصر الثنائي أوتافيو وتاليسكا بدنيًا بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما من أجل خوض المعسكر الأول في البرتغال.

ويشارك النصر في بطولة السوبر السعودي، رفقة أندية الهلال والتعاون والأهلي، كما سيخوض الفريق منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة في نظامها الجديد بعد تحقيق الوصافة في دوري روشن بالموسم المنقضي.

بقى أن نذكر أن النصر لم يعلن رسميًا حتى الآن عن أي صفقات جديدة للموسم الكروي الجديد.

أضف تعليقك
paper icon