close menu

النصر والتعاون.. الخبرة تصطدم بالطموح في "السوبر السعودي"

جانب من تدريبات النصر
جانب من تدريبات النصر

يدشن فريق النصر موسمه الجديد 2024-2025 بمواجهة قوية أمام نظيره التعاون، مساء الأربعاء، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، والتي تحتضنها مدينة أبها خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس الجاري.

ويسعى النصر لافتتاح موسمه بالتتويج بلقب جديد، كما فعل الموسم الماضي عندما حصل على كأس الملك سلمان للأندية العربية؛ سعياً وراء استعادة الألقاب المحلية التي غابت عن الفريق الموسم الماضي.

وفي المقابل، فإن التعاون "الطموح" الذي قدم موسماً رائعاً زاحم خلاله كبار أندية الدوري دوري روشن السعودي باحتلاله المركز الرابع، والتأهل إلى نهائي السوبر، يسعى هو الآخر لعبور النهائي.

وحافظ النصر على مدربه لويس كاسترو للموسم الثاني على التوالي، فيما استعان التعاون بالأرجنتيني رودولفو أروابارينا خلفاً للبرازيلي بريكلس تشاموسكا الذي انتقل إلى تدريب فريق نيوم في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

ويضرب النصر والتعاون موعداً جديداً في السوبر السعودي بعد قرابة 5 أعوام من مباراتهما الوحيدة بالبطولة؛ إذ جمعتهما نسخة 2020 والتي انتهت بفوز الأول 5-4 بركلات الترجيح عقب تعادلهما 1-1 في الشوطين الأصليين.

وسبق للنصر أن توج بالسوبر السعودي في عامي 2019 و2020، بينما لم يحصد التعاون البطولة من قبل، واحتل الوصافة مرة واحدة أمام الهلال (الأكثر تتويجًا بـ4 ألقاب) في نسخة 2021.

وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة في المباراة النهائية مع الهلال الذي خطف بطاقة التأهل الأولى بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات