close menu

النصر يضرب موعدًا مع الهلال في نهائي "كأس السوبر"

بعد الفوز على التعاون بثنائية نظيفة
جانب من مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي
جانب من مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

نجح فريق النصر، في تحقيق الفوز على نظيره التعاون بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وافتتح النصر التسجيل في الدقيقة الثامنة، عن طريق أيمن يحيى، قبل أن يعزز رونالدو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 57.

يقام النهائي المنتظر بين النصر والهلال السبت المقبل

وبهذا الفوز تأهل النصر، إلى نهائي كأس السوبر السعودي، ليضرب موعداً مع الهلال لحسم الفائز باللقب يوم السبت المقبل.

بدأ النصر المباراة بشكل قوي، بعدما حاول تهديد مرمى التعاون في الدقيقة الثالثة عن طريق ساديو ماني الذي حاول التسديد من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الدفاع سريعاً إلى وسط الملعب.

وسجل النصر هدفاً مبكراً في الدقيقة الثامنة، عن طريق لاعبه أيمن يحيى، الذي سدد قوية داخل الشباك بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو.

وشهدت الدقيقة 16 محاولة هجومية جديدة للنصر بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق سلطان الغنام داخل منطقة الجزاء، لكن تمكن الدفاع من إبعادها في الوقت المناسب قبل أن يستقبلها رونالدو برأسه.

وأنقذ بينتو حارس النصر الجديد، هدفاً محققاً لفريقه في الدقيقة 19، بعدما تصدى لهجمة من مجهود فردي من فهد الجميعة لاعب التعاون الذي سدد مباشرة تجاه المرمى.

وهدد النصر مرمى التعاون من جديد في الدقيقة 23، من خلال عرضية متقنة عن أيمن يحيى من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أوتافيو برأسية قوية مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.

ورد التعاون بهجمة خطيرة في الدقيقة 35، بتسديدة صاروخية عن طريق جواو بيدرو، من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وأهدر النصر فرصة هدف محقق في الدقيقة 45، من خلال تسديدة قوية عن طريق ساديو ماني المنفرد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس التعاون سانتوس ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 49 تسديدة خطيرة عن طريق كريستيانو رونالدو من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس سانتوس ببراعة.

وواصل حارس التعاون تألقه وأنقذ مرماه بتصدي لتسديدة أيمن يحيى لاعب النصر المنفرد تماماً بالمرمى داخل منطقة الجزاء، ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

بروزوفيتش يفسد فرحة النصر

وعزز النصر النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 57 عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بتسديدة أرضية قوية، من تمريرة رائعة من زميله سلطان الغنام.

وشهدت الدقيقة 67 محاولة هجومية خطيرة للنصر بعرضية أرضية من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أوتافيو بتسديدة مباشرة بكعب القدم تصدى لها حارس التعاون بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من رونالدو بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وأهدر النصر فرصة هدف محقق في الدقيقة 74، بعدما سدد ساديو ماني بقوة من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس سانتوس ببراعة.

وتلقى النصر ضربة موجعة في الدقيقة (90 4)، بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه مارسيلو بروزوفيتش؛ نتيجة التدخل العنيف على لاعب التعاون، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو.

9 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات