close menu

الهلال يخاطب أندية "روشن" من أجل "الوديات"

الهلال يحتل صدارة الدوري قبل فترة التوقف بسبب استعداد الأخضر لكأس آسيا
الهلال يحتل صدارة الدوري قبل فترة التوقف بسبب استعداد الأخضر لكأس آسيا

فتحت إدارة كرة القدم بنادي الهلال اتصالاتها مع عدد من أندية دوري روشن ودوري يلو للدرجة الأولى لدراسة إمكانية ملاقاة الفريق الهلالي الأول ودياً خلال فترة التوقف، نزولاً عند رغبة جورجي جيسوس المدير الفني للفريق. الذي دوّن في تقريره أهمية لعب مباريات ودية "للبدلاء" للوقوف على مستوياتهم الفنية وإبقائهم في طور الجاهزية في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

يغيب عن الهلال 13 لاعبا دوليًا

ويغيب عن الهلال 13 لاعبا دوليا وهم: محمد البريك وسعود عبدالحميد وعلي البليهي وحسان تمبكتي وناصر الدوسري ومحمد كنو وعبدالإله المالكي وسالم الدوسري وصالح الشهري" في المنتخب السعودي الأول "ومصعب الجوير وفيصل الأسمري "المنتخب الأولمبي تحت 23 عاما " وياسين بونو " منتخب المغرب " وكاليدو كوليبالي " منتخب السنغال.

ويُعَدّ فريق الرياض الذي يشارك في دوري روشن أبرز الفرق التي قد يلعب معها الهلال وديا، خصوصاً أن أقرب مباراة رسمية ستجمع الفريقين ستكون يوم الخميس 14 من مارس المقبل لحساب الجولة 23 من دوري روشن.

يُذكر أن تدريبات فريق الهلال ستعود يوم الاثنين 15 من يناير الجاري بغياب الدوليين.

وسيخوض الفريق الهلالي بعد عودة تدريباته مباراتين في بطولة موسم الرياض؛ الأولى أمام إنتر ميامي يوم الاثنين 29 يناير، والثانية أمام النصر يوم الخميس 8 فبراير إضافة إلى مباراة أو اثنتين قبل أو بعد موسم الرياض.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات