close menu

الهلال يدرس خيارات رحيل ميشايل ورينان

الزعيم يتمسك بـ "سعود عبدالحميد" في الموسم الجديد
لاعبو الهلل يغارون إلى النمسا
لاعبو الهلل يغارون إلى النمسا

أثار البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال الشكوك حيال الأنباء المتواترة عن التوجه للاستغناء عن الثنائي ميشايل دي أوليفيرا ورينان لودي خلال فترة الميركاتو الصيفي، وذلك بعد أن تقدم الثنائي قائمة الفريق المغادرة إلى معسكر النمسا الإعدادي للموسم الرياضي الجديد.

وتأتي مرافقة الثنائي أوليفيرا ولودي مع بعثة الفريق الأزرق إشارة إلى أن هناك رغبة في الإبقاء على خدماتهما خلال الفترة المقبلة في حال لم يكن هناك بديل جيد مناسب للفريق خلال الفترة الصيفية.

سعود عبدالحميد يغادر إلى النمسا لخوض المعسكر الإعدادي

في المقابل تمسك صناع القرار بالنادي الأزرق بخدمات سعود عبدالحميد، في الموسم المقبل، بعدما غادر اللاعب إلى النمسا لخوض المعسكر الإعدادي، في ظل الرغبة التي أبداها عدد من الأندية الإنجليزية للظفر بخدمات اللاعب منهم أستون فيلا.

ورغم أن عبدالحميد أبدى رغبته في خوض تجربة احترافية خارجية لصناع القرار بناديه، إلا أن الإبقاء على خدمات اللاعب يعد خياراً رئيسياً لحين تعويضه بلاعب بديل.

بينما سيلتحق الحارس محمد العويس ببعثة فريقه خلال الساعات القادمة بعد تأخر نيله تأشيرة "الشنغن"، حيث ينتظر أن ينتظم مع انطلاقة تدريبات الفريق بالمعسكر الخارجي الذي سيمتد حتى 3 أغسطس المقبل وسيتخللها خوض الفريق 5 مباريات ودية في مقدمتها مباراة أمام فينر نويشتات النمساوي الجمعة المقبلة.

وكان الهلال بطل مسابقة الدوري وكأس السوبر بدأ مرحلة الإعداد للموسم الرياضي الجديد في معقله بالعاصمة الرياض وامتدت مرحلة الإعداد الأولى لقرابة أسبوعين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات