close menu

الوحدة يبدد مخاوف "الاتحاديين" من الهلال

مباراة الاتحاد والوحدة
مباراة الاتحاد والوحدة

حفز فوز فريق الاتحاد على نظيره الوحدة 2/1، اليوم (الاثنين) أنصار الفريق للخروج عقب انتهاء المباراة مرددين عبارة "هاتوا الهلالي هاتوه" بمدرجات وأروقة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، رافعين راية التحدي أمام الفريق الأزرق قبل موقعة الجمعة التي ستجمع الفريقين في الكلاسيكو بالعاصمة الرياض لحساب الجولة الـ22 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

رفض ترديد الأهزوجة الجماهيرية

وفي الوقت الذي توجست الجماهير الاتحادية من إطلاق ذات العبارة عقب الفوز على الرياض بهدفين نظيفين لحساب الجولة الـ 20 بالدوري على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، عقب أن انتشرت مقاطع فيديو عديدة ترفض ترديد الأهزوجة الجماهيرية.

بينما يبدو أن الفوز الاتحادي على الوحدة لحساب الجولة الـ21 للدوري، بدد هذه المخاوف لترفع راية التحدي بالمطالبة بفريق الهلال، في إشارة إلى ثقتهم في قدرة فريقهم على الفوز في المباراة التي ستقام بضيافة زرقاء على ملعب المملكة أرينا.

ويترقب عشاق الكرة في السعودية مواجهة الكلاسيكو، التي سيبحث خلالها المستضيف الهلال عن مواصلة انتصاراته وتوسيع الفارق مع منافسيه على صدارة ترتيب الدوري، في الوقت الذي سيتطلع الفريق القادم من جدة للثأر من هزيمة الدور الأول، والحفاظ على سلسلة الانتصارات التي تحققت له والتقدم في سلم الترتيب وذلك قبل مواجهة الفريقين مجدداً في 5 مارس (آذار) المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon