close menu

الويلزي توماس يقود إنيوس في سباق إيطاليا للدراجات

No Image

قال فريق إنيوس جريناديرز البريطاني اليوم الخميس إن وصيف بطل سباق إيطاليا للدراجات العام الماضي جيرينت توماس سيقود الفريق في السباق الذي يبدأ الشهر المقبل.

وسيقود توماس (37 عاما)، الفائز بسباق فرنسا للدراجات سابقا، تشكيلة من أصحاب الخبرة، وقال إنه سيتبنى نهجا قويا في أول السباقات الكبرى لهذا العام.

وقال المتسابق الويلزي: "لدينا التشكيلة ذاتها التي شاركت في سباق إيطاليا العام الماضي مع بعض الإضافات الرائعة هذا العام.

"وأضاف:"لقد أمضينا الكثير من الوقت معا في معسكر تدريبي؛ ونعلم ما يتعين علينا القيام به ونشعر جميعا بدافع كبير لإنجاز المهمة وتحقيق النجاح".

وسيحصل توماس، الذي أنهى السباق العام الماضي بفارق 14 ثانية فقط خلف الفائز بريموش روجليتش، في معركة الترتيب العام على دعم الهولندي تيمن أرنسمان الذي احتل المركز السادس في الترتيب العام العام الماضي وسيلعب مرة أخرى دورا رئيسيا في المراحل الجبلية.

وسيكون زميله البريطاني بن سويفت بمثابة قائد الطريق، بينما سيكون الإيطالي فيليبو جانا المرشح الأوفر حظا للفوز بمرحلتي الفردي ضد الساعة في السباق المكون من 21 مرحلة.

وسيشارك الأمريكي ماجنوس شيفيلد (22 عاما) لأول مرة في السباق الكبير بينما سيخوض النرويجي توبياس فوس الوافد الجديد أول سباق كبير له مع الفريق منذ انضمامه من‭ ‬ جامبو-فيسما.

وقال توماس إن استعداده كان بطيئا هذا الموسم، إذ يخطط للمشاركة في سباقي إيطاليا وفرنسا.

ويبدأ سباق إيطاليا في تورينو في الرابع من مايو آيار المقبل وينتهي في روما يوم 26 من الشهر ذاته.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات