close menu

"بايرن" يسحق دارمشتاد بـ "ثمانية" أهداف

هاري كين يحتفل بالتسجيل خلال مباراة دارمشتاد
هاري كين يحتفل بالتسجيل خلال مباراة دارمشتاد

سحق بايرن ميونيخ ضيفه دارمشتاد 8-صفر بفضل ثلاثية من الأهداف سجلها هاري كين ليتصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم في مباراة طغت فيها ثلاث بطاقات حمراء أشهرها الحكم في الشوط الأول، وهو رقم قياسي على عودة حارس المرمى مانويل نوير بعد الإصابة.

المباراة شهدت 3 حالات طرد

وكان بايرن بعشرة لاعبين قويا في الشوط الثاني أمام دارمشتاد الذي لعب بتسعة لاعبين وافتتح صاحب الضيافة التسجيل في الدقيقة 52 بهدف سجله كين بضربة رأس.

بعدها أحرز ليروي ساني هدفين وجمال موسيالا هدفاً واحداً ليضع المباراة بعيدا عن متناول المنافس. بعدها سجل كين مجددا بلمسة رائعة من نصف ملعب بايرن.

وأضاف مولر هدفا في الدقيقة 71 قبل أن يحرز موسيالا هدفه الثاني بعد خمس دقائق، وأكمل كين ثلاثيته في الدقيقة 88 محرزا هدفه الـ 12 في تسع مباريات بالدوري.

وفي شوط أول متقلب، تعرض يوشوا كيميش لاعب بايرن للطرد ولاعبان من دارمشتاد بالبطاقة الحمراء المباشرة، وهي المرة الأولى التي يُطرد فيها ثلاثة لاعبين في أول 45 دقيقة من مباراة بالدوري الألماني.

بايرن يتصدر الدوري مؤقتًا

ويرتفع رصيد الفريق البافاري إلى 23 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن الذي يلعب أمام فرايبورج غدا الأحد، فيما تراجع شتوتجارت إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة بعد خسارته على ملعبه 3-2 أمام هوفنهايم. ويحل بروسيا دورتموند، رابع الترتيب برصيد 20 نقطة، ضيفا على أينتراخت فرانكفورت غدا الأحد.

وفي ميونيخ، توجهت كل الأنظار إلى نوير (37 عاما) الذي تعرض لكسر في الساق في حادث تزلج في ديسمبر 2022 بعد خروج ألمانيا مبكرا من كأس العالم، وحصل على تحية كبيرة من الجماهير في ظهوره الأول بعد الإصابة.

لكن الاحتفالات لم تدم طويلا إذ لعب نوير تمريرة إلى كيميش لاعب الوسط الذي أخفق في السيطرة عليها، ليرتكب مخالفة ضد مارفين محلم على حافة منطقة الجزاء ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الرابعة.

وتعادلت كفتا الفريقان في الدقيقة 21 بطرد كلاوس جاسولا بعد مخالفة ارتكبها ضد كونراد لايمر على حافة منطقة الجزاء.

وتألق نوير بالتصدي لمحاولة محلم بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 36 قبل أن يتعرض الفريق الزائر لطرد مباشر جديد.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للكرواتي ماتيج ماجليسا في الدقيقة 41 بعد مخالفة ارتكبها ضد كين الذي انطلق مسرعا.

وفي الشوط الثاني، قدم بايرن أداء قويا ليسجل ثماني مرات في 37 دقيقة.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات